مجلس إدارة الأهلي يعتمد رسمياً عقد فايلر الجديد

07:53 م الثلاثاء 30 يونيو 2020
مجلس  إدارة الأهلي يعتمد رسمياً عقد فايلر الجديد

رينيه فايلر المدير الفني للأهلي

كتب- ريهام حمدي ورمضان حسن:

قام مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، باعتماد عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق لمدة موسم جديد.

وعقد مجلس إدارة النادي الاهلي اجتماع ظهر اليوم الثلاثاء واعتمد خلاله عدد من القرارات المتعلقة بقطاع كرة القدم في النادي الأهلي.

ووفقا لبيان النادي الأهلي، وافق المجلس على اعتماد عقد فايلر لمدة موسم جديد.

ويأتي القرار في في ضوء المفاوضات التي قام بها خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة على مدار الأيام الماضية والمكلف من محمود الخطيب رئيس النادي بذات المهمة ومعه أمير توفيق مدير التعاقدات.

وأشار الأهلي أنه قد استقر الأمر بعد عرض مرتجي الذي بذل جهدًا كبيرًا على أن يكون التعاقد لمدة سنة واحدة في ضوء المعطيات الحالية على مستوى العالم كله.

وسوف يعود فايلر للقاهرة الإثنين المقبل لاستكمال مهمته مع الفريق على الصعيدين المحلي والإفريقي.

وسبق وأعلن أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي عن توقيع رينيه فايلر على عقد جديد مع النادي ينتهي بنهاية آخر مباراة موسم 2020 /2021 وأنه تقرر عودته للقاهرة يوم الإثنين القادم لاستكمال مهمته.

وقال مدير تعاقدات الأهلي "تأخر عودة المدير الفني كان بسبب القلق الطبيعي والمنطقي لاسرته من وباء كورونا على مستوي العالم، لكن القرارات التي اتخذتها الدولة مؤخراً وفي مقدمتها استكمال المسابقات الرياضية أكدت على أن الوضع في مصر أفضل".

وواصل "في ضوء ومراعاة كل ما سبق تم الاتفاق مع فايلر على كافة الأمور بالتعاقد الجديد".

وشدد مسؤول الأهلي "رغبة فايلر منذ البداية وأكد عليها أكثر من مرة لكنه أرجأ تنفيذها لحين تقييم موقف مواجهة العالم لفيروس كورونا وتقديراً للظروف الخاصة بأسرته والتي لم تكن موجودة معه بالقاهرة طوال فترة الحظر والتي أستمرت ما يزيد عن ثلاثة شهور حتي تمكن من السفر إلي سويسرا والالتقاء بزوجته واولاده والاتفاق معهم على الفتره القادمة وإستكمال مسابقة الدورى وأفريقيا والعقد الجديد مع الأهلي.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 77279

    عدد المصابين

  • 21718

    عدد المتعافين

  • 3489

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 11863130

    عدد المصابين

  • 6822163

    عدد المتعافين

  • 544029

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان