الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

مصدر يكشف لمصراوي.. كواليس خلاف أندية القسم الثاني واتحاد الكرة

08:19 م الأربعاء 17 يونيو 2020

جانب من جلسة الأندية واتحاد الكرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد مصدر مسؤول بأحد الأندية التي تواجدت في جلسة أندية القسم الثاني ومسؤولي اللجنة الخماسية بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم أن هناك خلاف نشب في نهاية الاجتماع بسبب "الفراغ الأبيض" بأحد الأوراق أثناء عملية التوقيع.

وشهد مقر اتحاد الكرة اليوم الأربعاء، جلسة بين أندية المجموعة الثانية بالقسم الثاني بحضور ١١ نادي هي النجوم والزرقا ومنتخب السويس وبتروجيت والداخلية وسيراميكا كليوباترا والنصر وجمهورية شبين والمريخ وكوكاكولا والترسانة ومسؤولي اللجنة الخماسية.

وقال مصدر بأحد الأندية فضل عدم الكشف عن إسمه، أن الجلسة كانت جيدة وتم الاتفاق على بعض الأمور والموافقة على بعض الإجراءات لكن نشب خلاف في نهاية الإجتماع.

وواصل "أثناء توقيع الأندية على أحد الأوراق الخاصة بالاجتماع، وجد مسؤول أحد الأندية أن هناك فراغ أبيض غير مظلل قبل الجزء الخاص بتوقيع الأندية، فقام بالاعتراض على الأمر بسبب أنه يمكن إضافة أي أمر في الفراغ، وأنه كان يجب أن يكون مظلل بالأزرق كما هو متعارف عليه".

وأكمل "عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية ووليد العطار حاولوا تدارك الموقف سريعاً بالتأكيد على الأندية أن الأمر غير مقصود بالطبع وسيتم إعادة كتابة الورقة للتوقيع من جديد، لكن أحد أعضاء اللجنة الخماسية انفعل بسبب التصرف واعتبر أن هناك تخوين من جانب مسؤولي الأندية للجنة الخماسية".

واختتم "قامت الأندية بإصدار بيان وتقديم مستند للجنة الخماسية بمطالبهم وأن استكمال المسابقة يشوبه بعض الصعوبات والمشاكل وقد يعرض الموسم القادم لمخاطر".

فيديو قد يعجبك: