دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة: هناك مقترح بعدم استخدام غرف تبديل الملابس

11:49 م الثلاثاء 16 يونيو 2020

اتحاد الكرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

تحدث محمدسلطان، رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن كواليس خروج قرار عودة النشاط الرياضي، بقرار من وزير الشباب والرياضة واستئناف التدريبات بداية من الاسبوع المقبل.

وقال سلطان في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس، إن اللجنة الطبية في الاتحاد المصري حددت الاشتراطات اللازم اتباعها حال عودة النشاط، لافتا أنه الجميع يدرك جيدا أننا نمر بظروف فريدة واستثنائية بسبب كورونا.

وأضاف:"هذه الاشتراطات قد تتغير بتغير الظروف سواء بانحسار الوباء او العكس، وجزء من هذه الاشتراطات نتيجة تعليمات وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية".

وتابع:" حال وجود بعض الصعوبات سنعيد تقييم الموقف ونضع اشتراطات جديدة، وكرة القدم من الألعاب التي تقام في ملاعب مفتوحة ونسبة المخاطر فيها أقل".

وأوضح، أن هناك إجراءات تنظيمية لابد من الالتزام بها قبل دخول الملاعب، مؤكدا أن الفريق طبي يعين بمعرفة النادي وبالتنسيق مع اللجنة الطبية بالاتحاد قبل أي مباراة".

وأشار إلى أن قبل بدأ التدريبات لابد من الكشف الطبي على اللاعبين والأجهزة الفنية للتأكد من خلوهم من الفيروس، لافتا أن هذه الإجراءات تضمن اكتشاف أي حالة إيجابية بشكل مبكر".

وأكمل: قدمنا مقترح بعدم استخدام غرف تبديل الملابس قبل المباريات، وندرك حجم الصعوبات والتحديات التي تواجهنا بعد عودة النشاط

معظم الأندية تتمنى عودة النشاط رغم وجود بعض الصعوبات التي تواجهها".

وأتم:" التكلفة المالية أصعب الأمور التي تواجه الأندية جراء عودة الدوري، دوريات الدرجات الأقل ستواجه صعوبات أكبر بسبب ضعف الإمكانات".

فيديو قد يعجبك: