الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

جميع المباريات

إعلان

الصفقة حسمت.. الزمالك على أعتاب التعاقد مع لاعب منتخب تونس

08:10 م الأحد 14 يونيو 2020

المثلوثي

كتب - محمد همام:

كشف معز المستيري رئيس فرع كرة القدم بنادي الرياضي الصفاقسي التونسي، أن قائد فريقه حمزة المثلوثي اقترب من الرحيل لنادي الزمالك، لافتًا إلى أن الصفقة قد تكون حُسمت للقلعة البيضاء.

وأضاف المستيري في تصريحات عبر إذاعة "IFM" التونسية، اليوم الأحد، أن ناديه اتفق مع المثلوثي على الاستمرار حتى نهاية الموسم الحالي على أن يرحل بعد ذلك.

وكان الاتحاد التونسي لكرة القدم أعلن في وقت سابق استئناف النشاط الرياضي بعد توقف دام لمدة ثلاثة شهور بسبب وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وأوضحت الإذاعة التونسية أن الزمالك مصمم على التعاقد مع المثلوثي والذي قدّم للاعب عرضًا مغريًا في ظل نهاية عقد اللاعب بنهاية الموسم الحالي مما يحق له الرحيل والتوقيع لأي نادٍ مجانًا.

وكان "مصراوي" علم في وقت سابق أن الزمالك اتفق مع المثلوثي على التوقيع لمدة ثلاثة سنوات مقابل حصول الدولي التونسي على مليون و700 ألف دولار.

أرقام المثلوثي خلال هذا الموسم جعلته الأبرز بين لاعب الدوري التونسي من خلال هذا المركز حيث شارك في 17 مباراة ليسجل هدفين ويصنع ثلاث تمريرات حاسمة.

ويسعى الزمالك إلى ترميم الجبهة اليمنى في الموسم المقبل في ظل رحيل التونسي حمدي النقاز عن صفوف الفريق بعد خلافه مع الإدارة لأسباب مادية.

رحيل النقاز جعل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك يعتمد على حازم إمام بجانب تصعيد الناشئ أحمد عيد والذي خاص مباراتي أسوان والإسماعيلي في الدوري.

الزمالك أيضًا في الفترة الماضية وضع العديد من البدائل حول هذا المركز حيث يأتي من أبرزهم بخلاف المثلوثي الثنائي الدولي الجزائري حسين بن عيادة لاعب شباب قسنطينة ومحمد الناهيري لاعب فريق الوداد البيضاوي المغربي.

فيديو قد يعجبك: