دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

هدف الزمالك.. خطوة من إدارة قسنطينة للتجديد مع بن عيادة

10:53 م الأحد 03 مايو 2020

حسين بن عيادة ظهير أيمن فريق شباب قسنطينة الجزائري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

كشفت تقارير صحفية جزائرية، أن إدارة نادي شباب قسنطينة الجزائري بدأت في مفاوضات مع ظهير أيمن الفريق حسين بن عيادة من أجل تجديد عقده.

وبحسب صحيفة "النصر" والتي أكدت عبر مصادر خاصة لها، فإن إدارة "السنافر" والممثلة في الثنائي نصر الدين مجوج ورشيد رجراج قررت تجديد عقود العناصر التي ستنتهي عقودها بنهاية الموسم.

وأضافت الصحيفة الجزائرية، أن أوليات إدارة النادي التجديد للثلاثي بلقاسمي وبن عيادة وحداد لقطع الطريق أمام الأندية التي ترغب في الحصول على خدماتهم.

وكان بن عيادة أعلن في تصريحات سابقة لجريدة "الشروق" الجزائرية، عن وجود مفاوضات من جانب الزمالك للتعاقد معه في الفترة المقبلة.

وارتبط بن عيادة بالانتقال لأكثر من نادٍ خلال سوق الانتقالات الصيفية يأتي في مقدمتهم الزمالك والترجي التونسي حيث يسعى الثنائي لتدعيم الجبهة اليمنى من خلال التعاقد مع الدولي الجزائري.

ويرغب مسئولو نادي الزمالك في تدعيم الجبهة اليمنى في الموسم المقبل خاصة بعد رحيل الظهير التونسي حمدي النقاز حيث يتواجد حازم إمام والذي يشارك أساسيًا في الفترة الحالية بجانب تصعيد الناشئ أحمد عيد.

ويمتلك بن عيادة أرقامًا مميزة رفقة ناديه الحالي حيث شارك مع قسنطينة في 21 مباراة مختلفة سجل من خلالها أربعة أهداف وصنع ست تمريرات حاسمة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد صاحب الـ27 عامًا مع فريقه الجزائري بنهاية الموسم الحالي مما يحق له الرحيل مجانًا بدون أي مقابل في الصيف المقبل.

فيديو قد يعجبك: