دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

حارس الأهلي السابق يعلق على رحيل فتحي وعاشور وإكرامي

09:42 م الإثنين 06 أبريل 2020

أحمد فتحي لاعب الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تحدث أمير عبدالحميد، حارس مرمى الأهلي السابق، عن رحيل الثلاثي أحمد فتحي وشريف إكرامي عن الفريق بعد نهاية عقودهم بنهاية الموسم الجاري، مؤكدا أن قرارات مجلس إدارة النادي الأحمر لم تكن عشوائية.

وكان الأهلي عرض على عاشور الاعتزال في النادي، وقام بتلبية رغبة إكرامي في الرحيل، فيما فشلت مفاوضات التجديد مع فتحي لتعرب لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح عن تمنياتها بالتوفيق للاعب.

وقال عبدالحميد، في تصريحات إذاعية عبر برنامج "في الاستاد" بمحطة "نجوم إف إم" الإثنين: "القرار الخاص بعاشور كان مفاجئًا بالنسبة لي، ولكن القرارات في إدارة الأهلي ليست عشوائية".

وأضاف: "أعتقد أن الأهلي لم يقصر في حساباته، ولا يمكن أن نتجاهل قيمة حسام عاشور وتاريخه، والأهلي كمجلس إدارة بالتأكيد يقدرون اللاعب وكانوا يتمنون التجديد له، ولكن لا يمكن فرضه على الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر".

وتابع: "لذلك تم الجلوس مع حسام عاشور ومنحه الاختيار الأصوب، وكنت أتمنى أن يستمر لمدة عام آخر في النادي، خاصةً أنك لا تضمن الظروف في ذلك المركز حال تعرض الأساسي للإصابة، مع علم عاشور بأن هذا العام سيكون تكريما له".

وانتقل عبدالحميد للحديث عن شريف إكرامي قائلا: "شريف ابن النادي ويعرف قيمة النادي الأهلي جيدا ووجوده مهم، وكان ذكيا في قراره الذي اتخذه وخرج من الباب الكبير، ولديه القدرة على البقاء في الملاعب لمدة عامين إضافيين".

وعن أحمد فتحي وإعلان رحيله نهاية الموسم، أوضح أمير عبدالحميد: "هناك أحداث في الاجتماعات المغلقة لا نعرف عنها شيئا، الأهلي اتفق معه على شيء محدد ولكن كلام فتحي تغيّر في أخر ثانية، بدليل الجدل الذي حدث بين اللاعب ووكيله".

وأكمل: "فتحي كان قائدا للأهلي ورجل مميز ومهم جدا ويلعب بصفة أساسية وإمكانياته تجبر المدير الفني على الاعتماد عليه في أي مكان، لكن الأمر كان ماديا، وربما فكر اللاعب في نفس قصة عبدالله السعيد بأنه يعيش في نهاية مسيرته".

وأتم أمير عبدالحميد قائلا: "الوضع يختلف ما بين ابن النادي ولاعب آخر، ذلك ليس معناه أن فتحي ليس ابن النادي، ولكنه ارتدى قميص الفريق لمدة 10 سنوات وهو المسؤول عن قراراته وحياته الشخصية وظروفه، وكنت أتمنى أن يختتم مسيرته في الأهلي بسبب بطولاته وتاريخه".

فيديو قد يعجبك: