الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

مدافع بيراميدز يكشف أصعب مهاجم لعب ضده.. وموقفه من الانضمام للأهلي والزمالك

07:35 م الإثنين 06 أبريل 2020

أحمد أيمن منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم علي

أكد أحمد أيمن منصور، لاعب نادي بيراميدز، إن المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي والمُعار لنادي الاتفاق السعودي، أصعب مهاجم واجهه في مسيرته، مشيراً إلى أن ناديه سيحدد مستقبله سواء بالرحيل أو البقاء.

وقال أحمد أيمن منصور عن لمن يفضل الانتقال بين فريقي الأهلي والزمالك: "لا أفضل أحد، ونادي بيراميدز هو الذي سيحدد مستقبلي، ما زلت أمتلك عامين في عقدي مع النادي".

وبسؤاله عن أصعب المهاجمين الذي لعب أمامهم في الدوري، قال مدافع بيراميدز في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "وليد أزارو أصعب مهاجم لعبت أمامه، وكنت أقول لأخي عند عودتي من مباريات الأهلي -مش قادر أقف من كتر ما تعبت-".

وأضاف: "هناك العديد من المهاجمين أيضاً منهم جون أنطوي وعمرو مرعي قبل انضمامهم لبيراميدز، وبالطبع مصطفى محمد مهاجم الزمالك وصلاح محسن وحسام حسن".

وعن مثله الأعلى في مركز الدفاع، قال أحمد أيمن منصور: "هناك وائل القباني وعماد النحاس على المستوى المحلي، وعلى المستوى العالمي مالديني وأحب سيرجيو راموس".

وأتم مدافع بيراميدز تصريحاته قائلاً: "مركزين في الدوري ونسعى لحصد المركز الثاني للتأهل إلى دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم المقبل، وبالطبع هدفنا تحقيق لقبي الكونفدرالية وكأس مصر".

فيديو قد يعجبك: