دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. طارق السعيد: أريد العودة إلى مصر.. وأناشد وزير الرياضة

11:43 م الإثنين 20 أبريل 2020

طارق السعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد طارق السعيد، المدير الفني لفريق الشباب بنادي الوحدة الإماراتي، رغبته في العودة إلى مصر، مناشدا وزارة الشباب والرياضة من أجل المساعدة، في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا "كوفيد-19".

وقال طارق السعيد، في تصريحات هاتفية لقناة "أون تايم سبورتس 1": "أريد العودة إلى مصر، هناك الكثير من المصريين العالقين هنا في الإمارات، تم إلغاء بطولة الناشئين وننتظر العودة".

وأضاف: "المسؤولون في الإمارات لم يقصروا معنا في أي شيء، لكننا نريد العودة إلى مصر من أجل قضاء بعض الوقت مع العائلة، أو حتى لحضور آخر أيام شهر رمضان هناك بجانب عيد الفطر".

وتابع: "على المستوى الشخصي، لا نشعر بأي غربة في نادي الوحدة ويلبون كل طلباتنا، لكن هناك بعض المدربين في الأندية الأخرى تأثروا من الأزمة الجارية بإنهاء عقودهم ولم يعد لهم أماكن هناك".

وأتم نجم الأهلي والزمالك السابق قائلا: "هناك ما يقرب من 200 شخصا يرغبون في العودة لمصر، وأبدوا استعدادهم لدفع ثمن تذاكر الطيران والحجر الصحي، ونتمنى إيصال صوتنا إلى وزير الرياضة".

وكان محمود سعد، المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، أكد أنه ناشد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، من أجل مخاطبة وزارة الخارجية للمساعدة في عودة المدربين المصريين العالقين في الخارج.

يُذكر أن سلطة الطيران المدني المصرية أعلنت توقف حركة الطيران المدني بمصر، سواء القادم أو المغادر من المطارات المصرية، منذ 19 مارس الجاري للحد من انتشار فيروس كورونا الذي يهدد العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان