الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

رسميا.. تأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

08:33 م السبت 18 أبريل 2020

كاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" تأجيل المباراتين النهائيتين لمسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية حتى إشعار آخر، في ظل أزمة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وذكر كاف في بيان رسمي أصدره اليوم السبت أنه في ضوء المخاوف المتزايدة والطبيعة المتغيرة لفيروس كوفيد-19، ووسط الحظر في غالبية الدول، قررت لجنة الطوارئ تأجيل المباريات حتى إشعار آخر.

وأضاف أنه سيجرى الإعلان عن المواعيد الجديدة لاحقا، مؤكدا أنه يتابع الوضع عن كثب وسيعمل مع السلطات المعنية ومنها منظمة الصحة العالمية، بشأن تأثير الوباء في القارة.

ويلعب الأهلي أمام الوداد المغربي، والزمالك ضد الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما يواجه بيراميدز فريق حوريا كونيكري الغيني في قبل نهائي الكونفيدرالية.

وكان من المقرر إقامة المباراة النهائية للكونفدرالية يوم 24 مايو المقبل على ملعب استاد الأمير مولاي عبد الله في المغرب، ونهائي دوري الأبطال يوم 29 من الشهر نفسه في دوالا بالكاميرون.

يُذكر أنه تقرر في وقت سابق تأجيل مباريات الدور قبل النهائي للمسابقتين، بعدما كان محددا لجولتي الذهاب والإياب بين الأول والثالث من مايو، وبين الثامن والعاشر من الشهر نفسه.

فيديو قد يعجبك: