دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

0 0
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

فايلر: لا بديل لرمضان صبحي ولا نعرف مصيره مع الأهلي

01:13 ص الأربعاء 01 أبريل 2020

رمضان صبحي لاعب الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، أنه واجه عدة مشاكل فنية أثناء توليه القيادة الفنية على رأسها إصابة رمضان صبحي جناح الفريق، مشيرا إلى عدم وجود بديل له خلال الفترة الحالية.

وقال فايلر في ضيافة "أون تايم سبورتس": "كان هناك مشاكل فنية مثل إصابة رمضان صبحي وغيابه عن المشاركة، لكن كان يجب تقبلها، وسيكون له دور مع جميع اللاعبين الاحتياطيين في الفترة المقبلة".

وأضاف: "أحكم على اللاعبين فنيا فقط والقيمة المادية لا تشغلني، الملعب هو الفيصل بيني وبين أي لاعب ولا أنظر إلى عقودهم أو قيمتهم المالية حتى أرفع الضغط على اللاعبين دون الانشغال بما يقال عنهم".

وأكمل: "لا بديل لرمضان صبحي ولا نعرف مصيره مع الفريق سواء باستمراره أو رحيله بعد نهاية إعارته، يجب إيجاد بديل على نفس مستواه، وسنبحث مع أفراد الجهاز في سوق اللاعبين لتعويضه حال رحيله".

وتابع: "لا أتحدث عن اللاعبين غير المتاحين ولا أبحث عن أعذار، أرغب في البحث عن الحلول وأرفض تعليق الإصابات كشماعة في حالة تحقيق نتائج سلبية، لعبنا بدون رمضان صبحي وقدمنا نتائج جيدة".

وواصل: "كل لاعبي الأهلي مهمين بالنسبة لي وليس رمضان صبحي فقط، الإصابة منعت رمضان من تقديم أفضل ما لديه مع الأهلي، وفي حال غيابه سنجد الحلول، لكننا لا نعرف ماذا سيحدث مستقبلا".

وأتم فايلر قائلا: "أتمنى استمرار رمضان، لكن هناك عوامل مادية أخرى ليست من اختصاصي وتعود إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، لكن إذا كان السعر مبالغا فيه سيكون لهم الحق في رفض إتمام الصفقة".

فيديو قد يعجبك: