دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

معلول: تراجعت عن تقليد لاعب تشيلسي.. ورسالة لجماهير الأهلي

07:09 م الإثنين 09 مارس 2020

علي معلول لاعب الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

أكد علي معلول ظهير النادي الأهلي، أنه يهدف مع زملاءه في الفريق لتحقيق رقمًا قياسيًا في الدوري المصري عن طريق الفوز بالمسابقة بدون تلقي أي خسارة.

وأشار معلول في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي الأهلي، إلى أن فريقه يطمح للتتويج بجميع البطولات التي ينافس عليها في الموسم الجاري، وخاصة دوري الأبطال الأفريقي.

وقال ظهير الأهلي: "الدوري لم يحسم والأهلي لديه أهداف محددة خلال الموسم الجاري يسعى إلى تحقيقها، وفي مقدمتها الفوز باللقب وعدم خسارة أي مباراة في البطولة، وتحقيق رقم قياسي جديد يحسب للجيل الحالي من اللاعبين".

وأكمل: "الأهلي اعتاد على التتويج بلقب الدوري و هذا الأمر ليس جديدا عليه، وفرصته كبيرة جدا في التتويج بالبطولة هذا الموسم.

وعن طريقة تنفيذه لركلات الجزاء، فقال معلول: "شاهدت جورجينو لاعب تشيلسي يسدد ضربات الجزاء بهذه الطريقة، مما دفعني لمحاولة تجربة هذا الأمر وتدربت على هذه الطريقة أكثر من مرة، وقمت بتنفيذها مرة أو اثنتين في المباريات الرسمية".

وأوضح: "وبعد ذلك تراجعت وعدت إلى طريقتي المعتادة في تصويب ضربات الجزاء، خاصة مع صعوبة المباريات وعدم الرغبة في المجازفة".

واختتم معلول حديثه بتوجيه رسالة إلى جماهير الأهلي، حيث قال: "جميع اللاعبين لديهم إصرار على التتويج بالبطولات هذا الموسم، وفي مقدمتها دوري أبطال إفريقيا، من أجل رسم الابتسامة على وجوهكم"

فيديو قد يعجبك: