الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

هل أصيب بالكورونا؟.. مدافع الإسماعيلي يوضح حالته الصحية رسميًا

01:42 ص السبت 28 مارس 2020

فريق الإسماعيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أوضح محمد مجدي مدافع فريق الإسماعيلي، حالته الصحية بعد اشتباه بتعرضه لإصابة بفيروس كورونا المستجد.

البداية كانت برسالة من اللاعب للجماهير عبر صفحته الرسمية "فيسبوك" مطالبًا الجميع بالدعاء له عقب دخوله للحجر الصحي.

صبري المنياوي مدير الكرة بفريق الإسماعيلي خرج مساء أمس الجمعة ليعلن أن اللاعب قام بعملية زراعة شعر الأمر الذي جعله يتعرض لارتفاع في درجة الحرارة.

في المقابل، أعلن باهر المحمدي مدافع الفريق في الساعات الأولى من صباح السبت أن زميله في الفريق محمد مجدي لم يتعرض لإصابة بالكورونا بحسب ما ذكره اللاعب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

مجدي مدافع المصري والزمالك السابق ولاعب الإسماعيلي الحالي وجه رسالة لجماهير الكرة المصرية في الساعات الأولى من اليوم السبت.

وكتب مجدي عبر صفحته على "فيسبوك" :"اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك ولعظيم سلطانك الحمد لله النتيجه طلعت سلبي والله معارف أقول أي حاجة على كمية الحب والدعواي والناس اللى كلمتني وناس اللى بعتتلي رسائل ومكنتش قادر أرد هكلمهم واحد واحد وأشكرهم على اهتمامهم وحبهم وربنا يبعد عنا كل شر وبالنسبه لموضوع زراعه الشعر مكنش ليه أي أسباب فى تعبي أنا اتحجزت عشان طلع عندى مشكله فى صورة الدم بتاعتي وربنا يبعد عننا كل حاجه وحشه".

وكانت بعثة الإسماعيلي متواجدة في الفترة الأخيرة بالمغرب لمواجهة الرجاء البيضاوي في إطار إياب نصف نهائي من البطولة العربية "كأس محمد السادس" قبل أن يلغى اللقاء لتفشي فيروس كورونا.

فيديو قد يعجبك: