دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

العالم قبل كورونا.. عادل هيكل يحكي كواليس صفقة جذب جمهور الأهلي إلى السينما

07:11 م الثلاثاء 24 مارس 2020

عادل هيكل اشاعة حب

كتب ـ عبد القادرسعيد:

توقف النشاط الرياضي في مصر وأغلب دول العالم، ليصبح لا جديد في الأحداث الرياضية، لكن الماضي مكتظ بالأحداث والمنافسات والبطولات، والحوارات والأحاديث للنجوم الذين باتوا أساطير الآن، ولذلك هي رحلة في أعماق الماضي لاستكاف "العالم قبل كورونا".

روى الراحل عادل هيكل حارس مرمى النادي الأهلي الأسبق كواليس صفقة انتقاله من الملعب إلى السينما، عبر نافذة برنامج "كان زمان" مع الفنان سمير صبري من خلال شاشة التلفزيون المصري.

وكان هيكل أحد لاعبي كرة القدم الذين ظهور في أفلام سينمائية، وعن هذا يقول :"كان حلمي رفلة (مخرج ومنتج سينمائي) يستعد لتقديم صالح سليم نجم الأهلي لأول مرة عبر شاشة السينما في فيلم السبع بنات".

وأضاف هيكل :"لكنني فوجئت بعد عودتي من دورة روما بجمال الليثي (منتج سينمائي) يعرض عليّ دور سينمائي بشكل عاجل بعد هبوط طائرتي على أرض القاهرة فوراً".

وتابع حارس الأهلي الراحل :"كان الليثي ذكياً، عرف أن رفلة يريد استقطاب جمهور الأهلي إلى السينما لمشاهدة صالح سليم، فأراد أن يُنهي فيلمه أولاً ويمنحني دوراً به لكي يفوز هو بجمهور الأهلي في قاعات السينما".

واسترسل هيكل :"جمهور الأهلي رأى لأول مرة لاعبيه في قاعات السينما، كان هذا أمراً جديداً يستحق المشاهدة، ولذلك كانت المنافسة قوية بين حلمي رفلة وجمال الليثي".

وأنهى هيكل :"في أول مشهد فوجئت بحضور صالح سليم وعمر الشريف وأحمد رمزي ليشاهدون كيف سأمثل، لكن المخرج كان ذكياً للغاية، وجعل المشهد كله عبارة عن جملة واحدة قصيرة وهي (هو ده؟)

فيديو قد يعجبك: