الدوري المصري
سموحة

سموحة

4 0
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

مسلسل رجوع نيمار لبرشلونة مستمر.. هل يعود اللاعب لكامب نو في الصيف المقبل؟

03:00 م السبت 21 مارس 2020

نيمار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ معتز عمر:

يبدو وأن مسألة رحيل نيمار عن فريق باريس سان جيرمان باتت وشيكة، حيث اقترب اللاعب البرازيلي من مغادرة الفريق البارسي في الصيف المقبل.

وعبر نيمار عن رغبته في العودة لبرشلونة خلال الصيف الماضي، والرحيل عن باريس سان جيرمان بعد قضاء عامين في العاصمة الفرنسية، لكن الفريق الفرنسي رفض رحيل اللاعب عن صفوفه.

ولازال نيمار يتشبث برغبته في الرحيل عن فريق باريس سان جيرمان والعودة لبرشلونة، وفقا لما نقلته صحيفة "سبورت" الكتالونية.

وأشارت الصحفية أن مقربين من نيمار تواصلوا مع نادي برشلونة، وأبلغوا مسئوليه بأنه لازال يأمل في العودة إلى كامب نو خلال الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة أن نيمار سيفعل كل ما بوسعه من أجل الرحيل عن باريس سان جيرمان، وسيمارس كافة الضغوط على مالكي الفريق الباريسي من أجل التوصل لاتفاق بين الناديين.

كما أوضحت "سبورت" أن هناك أمر سيرجح كافة عودة نيمار لبرشلونة على عكس كل المحاولات الماضية للالتقاء مجددا بين اللاعب البرازيلي وفريقه السابق، حيث هناك مادة في لوائح الانتقال الخاصة بالفيفا تنص على أن عقود اللاعبين محمية فقط لمدة ثلاث سنوات، ويسيتطيع نيمار فسخ عقده في الصيف المقبل مقابل عقوبة مادية ستحددها المحمكة الرياضية الدولية "CAS".

ويستطيع نيمار بعد خمسة عشر يومًا من آخر مباراة رسمية مع فريقه هذا الموسم أن يلوح بالمادة 17 من لوائح انتقال اللاعبين الخاصة بالفيفا، من أجل الرحيل عن باريس سان جيرمان.

واختتمت الصحيفة بأن رئيس برشلونة، جوزيب ماريا بارتوميو، تواصل مع المحامي البلجيكي الشهير، فوتر لامبرشت، لتحليل جميع السيناريوهات المحتملة بشأن إمكانية استغلال لوائح الفيفا لاستعادة نيمار إلى ملعب كامب نو.

فيديو قد يعجبك: