دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

شريف إكرامي يحسم مصيره مع الأهلي خلال أيام

11:44 م السبت 14 مارس 2020

شريف إكرامي حارس الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي، أنه لم يتفاجئ من اسبتعاده من قائمة الفريق في المباريات الأخيرة، مشيرًا إلى أنه سيعقد جلسة مع مسؤولي النادي خلال الفترة المقبلة لاتخاذ القرار النهائي بشأن رحيله بعد نهاية الموسم.

وقال إكرامي في تصريحات هاتفية عبر قناة "صدى البلد"، السبت: "كل ما أرغب في قوله بشأن ملف رحيلي عن الأهلي بعد نهاية الموسم كتبته عبر تويتر من قبل، ولا أرغب في ذكر أي تفاصيل بشان هذا الأمر في الوقت الحالي".

وأضاف: "أحترم الأهلي ولن أتعدى النادي، وستجمعني جلسة مع المسؤولين في الأسبوع المقبل وسأتخذ بعدها القرار النهائي لحسم مصيري".

وتابع: "لم أتفاجئ من التوقعات والتكنهات بشأن توقيعي لناد آخر، اتخذت قرارا لم يحدث في تاريخ الأهلي وهو إعلان الرحيل قبل نهاية الموسم، فمن الطبيعي أن تحدث إشاعات بشأن مستقبلي".

وأكد: "مستمر مع الأهلي بكل إخلاص حتى نهاية الموسم، لكني سأعلن كل شيء بشأن رحيلي عن الأهلي بوضوح في التوقيت المناسب دون مجال للتوقعات والتكهنات".

وأتم الحارس البديل للأهلي قائلا: "خرجت من قائمة مباريات كثيرة ولكن إعلاني الرحيل دفع البعض لربط استبعادي بأي مشكلة لا أساس لها من الصحة، ولم أتفاجئ من قرار استبعادي في الثلاث مباريات الأخيرة مع الأهلي".

فيديو قد يعجبك: