دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مرتضى: تم التأجيل للأهلي بسبب معلول.. هل ممنوع يتعادل أو يخسر؟

07:05 م السبت 14 مارس 2020

علي معلول لاعب الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

اعترض مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على تأجيل مباراة الأهلي أمام إنبي التي كان من المقرر إقامتها مساء اليوم السبت.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن أمس الجمعة تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك أمام إنبي والمصري على الترتيب في بطولة الدوري المصري الممتاز، واللتين كانتا مقررا لهما يوما السبت والأحد.

وقال مرتضى، في فيديو نشر عبر "يوتيوب": "لماذا تم تأجيل مباراة الأهلي أمام إنبي؟ أريد سببا واحدا الجو مستقر حاليا وهيئة الأرصاد أكدت ذلك".

وأضاف: "نعم الأهلي لم يتدرب، لكن الزمالك ظل 15 يوما يلعب مباريات خارج مصر، وطلبت وقتها من اتحاد الكرة تأجيل مباراة القمة حفاظا على أولادنا، لكن تم الإصرار على الرفض".

وتابع: "اتحاد الكرة قام بتأجيل مباراة الأهلي وإنبي بسبب إصابة علي معلول حتى يحصل على راحة، عندما غاب عن لقاء سموحة تعثر الأهلي، وكان له الفضل في التأهل لنصف نهائي إفريقيا".

وأكمل: "اتحاد الكرة يرتعش من الأهلي مع أن الأهلي الذي أصدر بيانا يوم الأربعاء الماضي، ولم أطلب تأجيل مباراتي الزمالك أمام الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي".

وواصل: "اتحاد الكرة يُذكرني بحارس الفريق الذي يقع على الأرض من أجل إهدار الوقت حتى (يهمّد) الفريق المنافس، هل ممنوع الأهلي يتعادل أو يخسر؟".

وأوضح: "الأهلي خسر السوبر المصري في أبو ظبي، فأرغمني اتحاد الكرة على خوض مباراة الأهلي في الدوري رغم خوض الزمالك مواجهات كثيرة قبلها ومعاناة الفريق من إرهاق بسبب السفر الخارجي".

وأتم قائلا: "أشكر جماهير الأهلي والزمالك الذين قالوا أنه لولا مرتضى منصور لخسر الأهلي والزمالك أمام صنداونز والترجي ولم يكن ليصلا إلى نصف النهائي، لقد حافظت على بلدي".

يُذكر أن الأهلي تعادل في مباراته الأخيرة أمام سموحة (1-1)، ليرفع المارد الأحمر رصيده إلى 49 نقطة في صدارة الترتيب من 17 مباراة، بينما يأتي الزمالك في المركز الرابع برصيد 31 نقطة من 16 مباراة.

فيديو قد يعجبك: