الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

"لم نتمرد".. قائد الزمالك يوضح حقيقة أزمة المستحقات

10:28 ص الخميس 12 مارس 2020

حازم-امام-الزمالك-وانبي-645

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

أكد حازم إمام قائد فريق نادي الزمالك، أن لاعبي الفريق الأبيض لم يتمردوا بسبب المستحقات المالية المتأخرة مشددًا أن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء دائمًا ما يعدل اللائحة للأفضل.

وأضاف قائد فريق الكرة بنادي الزمالك في تصريحات عبر شاشة "أون تايم سبورت" :"دائمًا ما نحصل على مكافآت مضاعفة من مرتضى منصور والذي يقوم بصورة دائمة بتغيير اللائحة".

وعن تمرد اللاعبين بسبب المستحقات، رد حازم إمام قائلاً :"لم يحدث، أنا في فريق الزمالك منذ 2008 والنادي لم يشهد استقرارًا ماديًا إلا من خلال الفترة الماضية".

وتابع :"لا أستطيع أن أنكر أن المستحقات قد تتأخر قليلاً، لكن هذا شأن جميع الأندية في الدوري وفي النهاية نحصل على مستحقاتنا".

وبسؤاله عن عدم خوض الفريق الأبيض لقاء قمة الدوري أمام الأهلي، قال :"إذا خوضنا لقاء الدوري أمام الأهلي بالتأكيد سنتأثر إما معنويًا أو بدنيا".

وأنهى :"عدم خوض لقاء الدوري أمام الأهلي جعلنا نستيطع مواجهة الترجي جيدًا ونفوز عليهم".

وكان فريق الزمالك استطاع أن يتوج بلقب السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي بالفوز (3-1)، ثم التتويج بالسوبر المصري على حساب الأهلي بركلات الترجيح عقب نهاية اللقاء في وقته الأصلي بالتعادل السلبي.

الزمالك واصل صحوته القارية بالفوز على حامل اللقب في آخر نسختين الترجي بنتيجة (3-2) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا ليضرب موعدًا أمام الرجاء البيضاوي المغربي في نصف نهائي البطولة القارية.

فيديو قد يعجبك: