الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. من يقف وراء تأجيل القمة بين الأهلي والزمالك؟

08:14 م الإثنين 24 فبراير 2020

الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لمدة 60 دقيقة في اللقاء المؤجل من الجولة 4 في الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الأهلي لملاقاة الزمالك على استاد القاهرة الدولي بدون حضور جماهيري في اللقاء المؤجلة من الأسبوع الرابع في الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة جمعها من 15 مباراة فيما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 31 نقطة.

وقبل انطلاق المباراة بساعات هطلت الأمطار بغزارة على شوارع القاهرة، ليصبح وصول لاعبي الفريقين أمر صعب، ووصلت حافلة الأهلي متأخرة عدة دقائق عن موعد وصولها.

على الجانب الأخر خرجت حافلتين من الزمالك في وقت متأخر متوجهين نحو ستاد القاهرة، ولا يعلم أحد أي من الحافلتين تنقل الفريق المقرر أن يخوض المباراة أمام الأهلي.

وأكد أحمد عبد المقصود مدرب فريق الزمالك الشاب الذي سيخوض القمة ضد النادي الأهلي أن حافلة الأبيض تعطلت في منتصف الطريق.

وفي تصريحات لقناة "أون سبورت" قال أحمد عبد المقصود:"الحافلة تعطلت على كوبري أكتوبر، بعدها ساعدنا الأمن وتحركنا لكنها تعطلت الآن بين منطقتي رمسيس والتحرير".

وقرر اتحاد الكرة تأجيل المباراة لمدة ساعة، معتبرا أن سبب تأخر الزمالك قوة قهرية منعته من الحضور في ظل سقوط الأمطار بغزارة.

تأخر الزمالك في الوصول لملعب المباراة، اتبعه قيام إدارة النادي الأبيض بالتقدم ببلاغ للنجدة، ليثبت حالة بأنه عالق في الطريق وسوء الأحوال الجوية السبب وراء تأخره.

وفي سياق متصل، وصل حكم المباراة لملعب اللقاء، لينزل أرض الملعب ولم يجد إلا فريق واحد وهو الأهلي، فذهب إلى مراقب المباراة الذي يدوره تواصل مع رئيس لجنة المسابقات والمدير التنفيذي.

مراقب المباراة أبلغ حكم المباراة أن حافلة فريق الزمالك تعطلت في الطريق بسبب الأمطار، والنادي الأبيض طلب تأجيل المباراة، ليظهر علامات الاندهاش على وجه حكم اللقاء، ليؤكد أنه أمر يدعو للضحك ولم يشاهده من قبل.

فيديو قد يعجبك: