محمد فضل يرد على يعقوب السعدي بشأن قرارات أحداث السوبر

08:48 م الأحد 23 فبراير 2020
محمد فضل يرد على يعقوب السعدي بشأن قرارات أحداث السوبر

محمد فضل

كتب- علي البهجي:

أكد محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، أن إدارة الاتحاد ولجنة الانضباط حصلت على المواد الفيلمية بشأن ملف مباراة السوبر عن طريق تقنية الفيديو ومجلس أبو ظبي الرياضي.

وشهدت مواجهة السوبر المصري الذي حققه الأهلي على حساب الزمالك، أحداث بعد المباراة، دعت لجنة الانضباط لإصدار عقوبات ضد عدد م لاعبي الفريقين.

وقال فضل في تصريحات تلفونية ردا على تصريحات يعقوب السعدي، رئيس قنوات أبو ظبي الرياضية، أن اتحاد الكرة ولجنة الانضباط حصلت على لقطات الـ VAR والمواد الفيمليمة من مجلس أبو ظبي الرياضي وبناء على ذلك كان من ضمن حيثيات العقوبات التي صدرت ضد عدد من لاعبي الأهلي والزمالك.

وأضاف، أنه لم يقصد في حديثه السابق الحصول على المواد الفيلمية الخاصة بأحداث السوبر من قناة أبو ظبي، ولكنه كان يقصد مجلس أبو ظبي الرياضي.

وأوضح، أن اتحاد الكرة المصري لا يقحم قنوات أبو ظبي في الأزمة، وكان يتمنى أن يحادثه يعقوب السعدي بشكل مباشر دون اللجوء لإصدار بيانات للرد على قرار اتحاد الكرة.

وأشار إلى أن اتحاد الكرة وأبو ظبي أكبر من الدخول في مثل هذه "المهاترات"، لافتا أن لو كان قد أخطأ قبل ذلك في حديثه لكنه خرج اليوم لتوضيح الصورة بشكل كامل للجميع.

وأتم تصريحاته:" حسام الزناتي حصل على المواد الفيلمية ولقطات الـ VAR من مجلس أبو ظبي الرياضي، التي كانت ضمن حيثيات صدور العقوبات الأخيرة ضد لاعبي القطبين.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أصدر اليوم الأحد، بيانًا أكد خلاله أنه حصل على المواد الفيلمية الخاصة بمباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك بشكل سيلم.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 576

    عدد المصابين

  • 121

    عدد المتعافين

  • 36

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 642238

    عدد المصابين

  • 139540

    عدد المتعافين

  • 29908

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان