دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

رئيس "أبو ظبي الرياضية" ينفي منح اتحاد الكرة فيديوهات لأزمة القمة

07:49 م الأحد 23 فبراير 2020

السوبر المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

نفى يعقوب السعدي، رئيس شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، منح أي مواد فيليمة لاتحاد الكرة المصري، بشأن أحداث مباراة السوبر المصري الأخيرة.

وحقق فريق الزمالك لقب السوبر المصري على حساب الأهلي، بعد الفوز بركلات الترجيح.

وكتب السعدي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أندهش من إقحام اسم أبوظبي الرياضية في ما يدور من سجال حول عقوبات لاعبي الأهلي والزمالك بعد لقاء السوبر".

وأضاف:"قولا واحدا لم نقدم أي لقطات أو صور أو شرائط لأي أحد عن المباراة أو ما حدث فيها، ولم يطلب منا أحد هذا الطلب"، مشيرًا إلى أن "ما تريدونه عرضناه على الهواء، ولسنا طرفًا في الأحداث".

وكان اتحاد الكرة قد نشرعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن لجنة الانضباط والأخلاق استندت في قراراتها الأخيرة الخاصة بالأحداث التي أعقبت مباراة السوبر المصري التي أقيمت يوم الخميس الماضي بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي بين فريقي الأهلي والزمالك إلى مواد فيلمية رسمية التقطتها كاميرات الشركة الناقلة للمباراة والمتعاقدة مع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم.

وأوضح اتحاد الكرة، أن اتحاد الكرة تسلم هذه المواد رسميا مندوبو الاتحاد المصري المكلفين بمتابعة عمل تقنية VAR التي طبقت في المباراة من خلال 16 كاميرا غطت كافة جوانب الملعب ومن كل الزوايا.

فيديو قد يعجبك: