مصادر توضح لمصراوي حقيقة تأجيل قمة الأهلي والزمالك

01:23 م الأحد 23 فبراير 2020
مصادر توضح لمصراوي حقيقة تأجيل قمة الأهلي والزمالك

جانب من مباراة الأهلي والزمالك - ارشيفية

كتب - أيمن جيلبرتو ورمضان حسن:

أكدت مصادر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم والنادي الأهلي عدم وجود أي طلبات من الأمن، سواء بشكل رسمي أو شفهي بشأن تأجيل مباراة القمة.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب استاد القاهرة الدولي، مساء الاثنين 24 فبراير، مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وصرح مصدر مسؤول في الاتحاد المصري لكرة القدم لـ"مصراوي" رداً على ما أثير حول طلب الأمن تأجيل مباراة القمة بسبب الأحداث الجارية "لم يحدث، الأمن لم يطلب تأجيل المباراة"، وشدد: "القمة في موعدها".

من جانبه صرح مصدر آخر في اتحاد الكرة لـ"مصراوي" بأن "حكام القمة سيصلون القاهرة، مساء اليوم الأحد، ولا يوجد أي طلب من الجهات الأمنية يخص موعد مباراة القمة أو أي تلميح بشأن التأجيل". وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق عن تعيين طاقم ليتواني لإدارة المباراة.

وتواصل "مصراوي" مع مصدر بمجلس إدارة النادي الأهلي، وصرح: "لا يوجد أي محادثات رسمية أو حتى شفهية بين النادي والجهات الأمنية تفيد بوجود رغبة لتأجيل مباراة القمة".

كانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلنت في الساعات الماضية عن عقوبات بحق لاعبي الأهلي والزمالك بعد أحداث مباراة السوبر الأخيرة في أبوظبي.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 26384

    عدد المصابين

  • 6447

    عدد المتعافين

  • 1005

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 6330069

    عدد المصابين

  • 2883711

    عدد المتعافين

  • 376005

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان