الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

1 1
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الأفريقي لكرة السلة
الأهلي

الأهلي

99 76
19:00
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

جميع المباريات

إعلان

مصادر توضح لمصراوي حقيقة تأجيل قمة الأهلي والزمالك

01:23 م الأحد 23 فبراير 2020

جانب من مباراة الأهلي والزمالك - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن جيلبرتو ورمضان حسن:

أكدت مصادر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم والنادي الأهلي عدم وجود أي طلبات من الأمن، سواء بشكل رسمي أو شفهي بشأن تأجيل مباراة القمة.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب استاد القاهرة الدولي، مساء الاثنين 24 فبراير، مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وصرح مصدر مسؤول في الاتحاد المصري لكرة القدم لـ"مصراوي" رداً على ما أثير حول طلب الأمن تأجيل مباراة القمة بسبب الأحداث الجارية "لم يحدث، الأمن لم يطلب تأجيل المباراة"، وشدد: "القمة في موعدها".

من جانبه صرح مصدر آخر في اتحاد الكرة لـ"مصراوي" بأن "حكام القمة سيصلون القاهرة، مساء اليوم الأحد، ولا يوجد أي طلب من الجهات الأمنية يخص موعد مباراة القمة أو أي تلميح بشأن التأجيل". وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق عن تعيين طاقم ليتواني لإدارة المباراة.

وتواصل "مصراوي" مع مصدر بمجلس إدارة النادي الأهلي، وصرح: "لا يوجد أي محادثات رسمية أو حتى شفهية بين النادي والجهات الأمنية تفيد بوجود رغبة لتأجيل مباراة القمة".

كانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلنت في الساعات الماضية عن عقوبات بحق لاعبي الأهلي والزمالك بعد أحداث مباراة السوبر الأخيرة في أبوظبي.

فيديو قد يعجبك: