الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

0 1
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

مصدر بالكاف لمصراوي: شهر أبريل موعد الإعلان عن الدولة المستضيفة لنهائي الأبطال والكونفدرالية

07:09 م السبت 22 فبراير 2020

كاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

كشف مصدر مسؤول في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن موعد الإعلان عن الدولة التي سوف تستضيف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية.

وفي وقت سابق فتح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الباب أمام الدول التي ترغب في استضافة نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية يوم 10 فبراير الماضي قبل أن يتم غلق الباب أمام الدول يوم 20 من نفس الشهر.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، إن موعد الإعلان عن الدولة التي سوف تستضيف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية سيكون في شهر أبريل المقبل.

ومن جانبها أعلنت كل من المغرب وتونس التقدم بطلب رسمي من أجل استضافة الحدث، فيما زعمت تقارير أن رواندا وجنوب إفريقيا من بين المهتمين لكن دون أنباء رسمية عن التقدم بملفات.

واوضح المصدر، أن اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم المقرر عقده في ابريل المقبل سيشهد الإعلان عن الدولة التي سوف تستضيف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية.

ويقام الدور نصف النهائي لبطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية بداية مايو على أن يكون النهائي يوم 29 مايو.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره صنداونز الجنوب أفريقي بالدور نصف النهائي لدور أبطال أفريقيا، بينما يواجه الزمالك الترجي التونسي، وعلى صعيد الكونفدرالية يواجه بيراميدز فريق زاناكو من زامبيا فيما سيواجه المصري نهضة بركان المغربي.

فيديو قد يعجبك: