9 معلقين لسوبر القمة.. دليلك لمشاهدة الأهلي والزمالك

10:21 ص الخميس 20 فبراير 2020
 9 معلقين لسوبر القمة.. دليلك لمشاهدة الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

القاهرة - (مصراوي):

ينتظر عشاق الكرة المصرية مباراة من العيار الثقيل ستجمع بين الأهلي وغريمه الزمالك في لقاء السوبر المصري نسخة (2018 - 2019).

المباراة ستقام على ملعب "محمد بن زايد" بالعاصمة الإماراتية أبوظبي حيث يشارك الأهلي باعتباره حامل لقب الدوري، في المقابل يخوض الزمالك السوبر نظرًا لتتويجه بلقب كأس مصر.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على أن تذاع القمة عبر أربع قنوات (أون سبورت - تايم سبورت) - (أبو ظبي الرياضة الأولى والثانية والثالثة).

البداية من قناة أون سبورت حيث سيتولى التعليق كل من مدحت شلبي وبلال علام، بينما يتولى أيمن الكاشف ومحمد الكواليني التعليق عبر شاشة تايم سبورت.

في المقابل، يتولى علي سعيد الكعبي التعليق على شاشة أبوظبي الرياضية الأولى، على أن يتولى كل من عصام عبده وعامر عبدالله التعليق عبر شاشة أبوظبي الرياضية الثانية والثالثة.

أما إذاعيًا، فيمكن متابعة المباراة عبر إذاعة الشباب والرياضة بتعليق طارق الأدور، ويعلق مؤمن حسن عبر إذاعة أون سبورت.

الأهلي يُعد حامل لقب آخر نسخة للقب السوبر بعدما فاز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء أقيم على ملعب "برج العرب" بالاسكندرية.

في المقابل، يُعد آخر تتويج للزمالك بلقب السوبر كان على حساب الأهلي وقتها أقيمت المباراة أيضًا على ملعب "محمد بن زايد" وانتهت بركلات الترجيح (3-1) عقب نهاية اللقاء في وقته الأصلي بالتعادل السلبي.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 865

    عدد المصابين

  • 201

    عدد المتعافين

  • 58

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 1041106

    عدد المصابين

  • 222332

    عدد المتعافين

  • 55203

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان