دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

باتشيكو يكشف سبب عدم مشاركة ساسي أمام سموحة.. وموقفه من رحيل مصطفى محمد

07:28 م الإثنين 28 ديسمبر 2020

مصطفى محمد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:
أكد جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الزمالك، أن هناك إمكانيات كبيرة في مصر، لكن تحتاج إلى ملعب أفضل لخوض المباراة عليه.

وفاز الزمالك على فريق سموحة، مساء اليوم الإثنين، بنتيجة هدفين دون رد، في لقاء مؤجل من الجولة الثالثة بدوري we المصري.

وقال باتشيكو خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة:" هناك مشكلة في الملاعب في مصر ولو ميسي ورونالدو لعبوا عليها لن يظهروا بشكل جيد".

وأضاف، أن فريق سموحة يمتلك لاعبين جيدين، وفي البرتغال يقولون أن في بعض الأحيان علينا اللعب بملابس العمال وليس بالملابس الرسمية.

وأوضح، أن جميع اللاعبين بالنسبة له سواسية، والمثلوثي يعمل بكل جهده وسيدفع ه في الوقت المناسب، مؤكدًا أنه لا يجب المجازفة بأي لاعب غير جاهز بدنيا وفنياً لانه لن يظهر بشكل جيد.

وأشار إلى أن فرجاني ساسي كان يعاني من كدمة لذلك كان هناك حرص على راحته وعدم التحميل على إصابته وهذا سبب غيابه عن المباراة.

وأعرب عن سعادته بمستوى حميد أحداد والمجموعة بالكامل في مباراة اليوم، واللاعب المغربي نجح في تقديم أداء جيد، رغم عدم تسجيله أهداف بسبب الإرهاق.

وأكد، أن مهتمته مع الزمالك هي ايجاد الحلول داخل الملعب ، لافتا أن مصطفى محمد خلال الفترة الماضية لم يتدرب بشكل متواصل وكان يعاني بمشاكل في الظهر.

وأتم تصريحاته:" سعداء بطلب الأندية الأوروبية بعض لاعبي الفريق، ولكن في حالة رحيلهم هذا أمر يحزننا، وأي لاعب سيكون متواجد في قائمة المباراة لابد ان يكون جاهز بنسبة 100 ٪".

فيديو قد يعجبك: