دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مازن مرزوق: لم يُطلب مني تأجيل القمة.. الأمر سيحدث "ضررًا" بجدول الدوري

01:56 م الإثنين 21 ديسمبر 2020

الأهلي والزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة عمر:

قال مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات السابق بالاتحاد المصري لكرة القدم، إنه لم يُطلب منه تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز، مضيفًا أن الأمر لو تم سيحدث ضررًا بجدول البطولة.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الأهلي في السابع والعشرين من شهر ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المحلي.

وخلال تصريحات إذاعية لبرنامج "ملعب الصقر"، المذاع عبر محطة "راديو مصر"، قال مرزوق: "ليس لدي معلومة عن مقترح تأجيل مباراة القمة بين الزمالك والأهلي بسبب أعياد الكريسماس".

وأضاف: "في حالة التأجيل سيكون هناك ضررًا بجدول الدوري، لدي قناعة أن الدولة تريد دوري منتظم، وهو ما وجدته خلال الفترة التي عملت فيها، كانت هناك مساندة كبيرة، ولم يحدث أن طلب أحد مني التأجيل قبل استقالتي".

وتابع: "أتمنى أن نحافظ على المنظومة، تعاملت مع جميع الأندية في الفترة الماضية، والجميع رحب بالنظام، في أول جولتين كانت المباريات جيدة والروح الرياضية رائعة".

وواصل: "وضعت اللوائح والشروط وشرحتها للجميع، وكنت سأطبق العدالة بمنتهي الشفافية بين جميع الفرق في الدوري، واللوائح سيتم تطبيقها بصرامة على الجميع".

وأكمل "متخوف من أزمات كورونا، لكن لو الأمور سارت بشكل طبيعي سيكون الموسم الحالي مختلف".

وعن رأيه في إقامة انتخابات اتحاد الكرة، قال: "القانون المصري لا يجيز إقامة انتخابات حاليا، ورئيس الوزراء أصدر قرارًا بعدم إقامة جمعيات عمومية، وفيفا لا ينظر إلى مصلحة الاتحادات بل له اعتبارات آخرى، يجب أن يكون هناك مفاوضات بين اللجنة الأولمبية المصرية واللجنة الأولمبية الدولية مع الفيفا".

فيديو قد يعجبك: