الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
زد

زد

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
13:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
16:00
بيرنلي

بيرنلي

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
14:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

- -
18:30
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

محمد صلاح يوجه رسالة تهنئة ل"بيج رامي" بعد تتويجه ب"مستر أوليمبيا"

11:44 م الأحد 20 ديسمبر 2020

بيج رامي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن جيلبرتو:

حرص محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي على توجيه رسالة تهنئة لممدوح السبيعي الشهير بـ"بيج رامي" بعد انجازه التاريخي في بطولة مستر اوليمبيا.

وحقق "بيج رامي" إنجازا تاريخيا، بالتتويج بنسخة العام الحالي لبطولة مستر أوليمبيا كأول مصري يحقق هذا الإنجاز.

وكتب محمد صلاح عبر حسابه على "تويتر" "ألف مبروك للبطل المصري رامي السبيعي حصوله على بطولة مستر أولمبيا ٢٠٢٠".

وتعد مستر أوليمبيا أشهر وأضخم بطولات العالم للمحترفين في كمال الأجسام، وتقام بشكل سنوي في الولايات المتحدة الأمريكية، وأصبح السبيعي أحد أبرز المنافسين على لقبها في السنوات الأخيرة.

وبتتويجه التاريخي انضم البطل المصري إلى قائمة أسطورية من المتوجين بالبطولة الأشهر في عالم كمال الأجسام، أبرزهم الأمريكي ذو الأصول النمساوية أرنولد شوارزنيجر، الذي أصبح أحد أشهر النجوم السينمائيين في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أصبح حاكما لولاية كاليفورنيا الأمريكية، والأمريكيين أيضا لي هاني، روني كولمان وفيل هيث.

ونجح "بيج رامي" الذي شارك في منافسات "الوزن المفتوح" في التفوق على الثنائي الامريكي فيل هيث وبرندان كوري، بجانب الإيراني هادي شوبان.
وأقيمت النسخة الأخيرة من بطولة "مستر أولمبيا" لعام 2020 في مدينة لاس فيجاس الأميركية بولاية نيفادا، في الفترة من 17 إلى 20 ديسمبر الحالي.

وكان "بيج رامي" في أكتوبر الماضي، قد أعلن اصابته بفيروس كورونا، وكتب وقتها "وأضاف "الأمر خارج عن إرادتي تمامًا، بقيت 5 أشهر عالقاً في دبي بعد إلغاء أرنولد أستراليا والآن ضاعت فرصة كبيرة أخرى للتأهل للأولمبياد، لكن الحياة تستمر ويجب أن يستمر العرض إذا كان الأمر يتعلق بي فقط سأذهب وأتنافس".

وبعد شفاء رامي السبيعي من فيروس كورونا ونجاحه في محاربة "هذا الفيروس الصغير" على حد وصفه، تلقى دعوة من أجل المشاركة في "مستر أولمبيا 2020"، ليكتب التاريخ ويصنع الحدث ويتُوج بالميدالية الذهبية للمرة الأولى في التاريخ.

فيديو قد يعجبك: