دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

شريف إكرامي × الزمالك .. البداية واحدة والفارق 11 عاماً (فيديو)

02:06 م الجمعة 18 ديسمبر 2020

إكرامي تألق أمام الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

ما أشبه الليلة بالبارحة، الشاب الذي جاء ليقدم نفسه بعد رحلة احترافية فعلها بنفس الطريقة وهو يقترب من الأربعين ، نفس الطريق والمنافس وحتى النتيجة ، إنه شريف إكرامي حارس مرمي بيراميدز الجديد الذي قدم واحدة من أفضل مبارياته منذ عامين ليقود الفريق الأزرق للتعادل مع الزمالك 1-1.

في صيف 2009 عاد شريف إكرامي حارس الأهلي من رحلة احترافية بفريق فينورد الهولندي مستهدفاً العودة لنادي الأم ولكن الأخير لم يكن متحمساً للصفقة ليذهب الوحش الصغير إلى الجونة.

وتعاقد نادي الجونة في يونيو 2009 بعد صعوده إلى الدورى الممتاز لأول مرة في تاريخه مع إكرامي في صفقة انتقال حر كانت بمثابة النقلة في حياة اللاعب وتحديداً مباراة الزمالك.

ففي الـ 20 من أكتوبر لعام 2009 استضاف الزمالك فريق الجونة على ستاد القاهرة الدولي في الأسبوع السابع من بطولة الدوري الممتاز موسم 2009-2010 .

وحرس مرمي الجونة شريف إكرامي حيث واجه الوحش الصغير ، الزمالك لأول مرة في مشواره الكروي في الدوري الممتاز ليقدم مباراة رائعة انتهت بالتعادل 1-1 .

وجاء تألق إكرامي ليفتح له الباب للعودة للأهلي الذي تعاقد معه بعد شهرين فقط في فترة الانتقالات الشتوية ليستمر اللاعب حتى خرج من الفريق قبل أشهر في تجربة جديدة وربما تكون أخيرة له.

وقدم شريف مباراة جيدة أمام الزمالك، سواء في الخروج لاستقبال العرضيات أو التغطية والتمرير ، وتصدي لهدف شبه محقق للزمالك كما لعب درواً بارزاً في تمرير الكرة للخروج بها بشكل صحيح ليعيد إلى الأذهان ما قدمه قبل 11 عام.

فيديو قد يعجبك: