دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تقارير: رئيس صنداونز يستعد للترشح لرئاسة الكاف

09:39 ص الإثنين 09 نوفمبر 2020

باتريس موتسيببي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

يستعد رجل الأعمال باتريس موتسيببي رئيس نادي صنداونز الجنوب أفريقي للترشح لسباق رئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" خلال المرحلة المقبلة.

وقرر المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف)، في وقت سابق إجراء انتخابات رئاسة الاتحاد في شهر مارس من العام المقبل في العاصمة المغربية الرباط.

ومن المقرر أن يتم غلق باب الترشح، 12 نوفمبر، ليتم إرسال أسماء المرشحين للاتحادات الوطنية يوم 11 من يناير من العام المقبل.

ووفقاً لتقارير صحفية في جنوب أفريقيا، فإن باتريس موتسيببي يستعد لعقد مؤتمر صحفي بعد الاجتماع برئيس الاتحاد جنوب أفريقي لكرة القدم داني جوردان، ووزير الرياضة هناك ناتي مثثوا لتأكيد ترشحه لرئاسة "كاف".

وأشار تقرير بصحيفة "كيك أوف" الجنوب أفريقية، أنه في حال فاز موتسيببي بمقعد رئاسة "كاف"، فسوف يتعين عليه التنحي عن تواجد بنادي صنداونز الفائز بـ"الثلاثية" في الموسم الماضي.

وسبق وأعلن الملجاشي أحمد أحمد رئيس "كاف" ترشحه لدورة جديدة، حيث أنه تولى رئاسة "كاف" عام 2017، متفوقا على الكاميروني عيسى حياتو في ذلك الوقت، الذي استمر رئيسا لكاف لمدة 29 عاما.

الجدير بالذكر، أن الأيام السابقة شهدت قيام الاتحاد الإيفواري لكرة القدم أيضاً بالإعلان عن ترشح جاك أنوما لسباق رئاسة "كاف".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان