دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"البعض لا يفهم في الكرة".. خالد الغندور يفسر مقارنته مصطفى محمد برونالدو

10:08 ص الجمعة 06 نوفمبر 2020

مصطفى محمد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

رد خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، على منتقدي تصريحاته الأخيرة بشأن مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض، مشيرا إلى أن فكرة وضعه في مقارنة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، تبدو منطقية.

وكان الغندور قال في تصريحات عبر برنامجه الذي يُبث عبر قناة الزمالك: "مع احترامي لكريستيانو رونالدو، عندنا مصطفى محمد من أفضل لاعبي العالم في ضربات الرأس"، قبل أن يعدد مميزات اللاعب. (طالع التفاصيل)

وعاد الغندور ليفسر تصريحاته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صباح اليوم الجمعة قائلا: "فيه ناس بتاخد الموضوع تريقة، ولكن للأسف دول ناس مش بتفهم في الكرة".

وأضاف: "مرة ثانية، مصطفى محمد من أفضل لاعبي العالم في إحراز أهداف بالرأس، وهو هدّاف القارة الإفريقية تحت 23 سنة وأحرز أهدافًا مستحيلة بضربات الرأس".

وأكمل: "مثال صغير، ميسي أفضل لاعب في العالم لا يمتلك موهبة ضربات الرأس نهائيا، ومحمد صلاح من أفضل لاعبي العالم لا يمتلك موهبة إحراز الأهداف بالرأس".

وأوضح: "مقارنتي بكريستيانو رونالدو من منطلق إننا نمجد مثلا في ارتقاء كريستيانو، وإنه تعدى الـ2 متر و44 سم، وكريستيانو من أفضل لاعبي العالم في ضربات الرأس، ومصطفى محمد لا يقل عن أي لاعب في العالم في ضربات الرأس، ولكن إحنا عندنا عقدة من الأجنبي، وكأن اللاعب المصري لو امتلك موهبة لا يمكن أن تجعله عالميًا".

وواصل: "مثلا كابتن طاهر أبوزيد وحمزة الجمل ومحمود أبوالدهب من أقوى شويطة العالم، ومثلا عبدالستار صبري كان أعلى من كريستيانو عندما كان يلعب في بنفيكا وكان كريستيانو يبدأ مشواره".

واستطرد: "أخيرًا، هل حد عنده اعتراض على أن مصطفى محمد من أفضل المواهب الصاعدة في العالم في ضربات الرأس؟ هذه هي رؤيتي بالظبط كده".

وأتم خالد الغندور قائلا: "لما قلت إن أشرف بنشرقي صفقة القرن للزمالك، وكانت المواقع والصفحات المنتمية وبعض الإعلاميين بيتريقوا على كلامي، ودلوقتي بيمدحوا في اللاعب، أخيرا صعب يكون عندك رؤية وعين بتفهم".

فيديو قد يعجبك: