"البعض لا يفهم في الكرة".. خالد الغندور يفسر مقارنته مصطفى محمد برونالدو

10:08 ص الجمعة 06 نوفمبر 2020
"البعض لا يفهم في الكرة".. خالد الغندور يفسر مقارنته مصطفى محمد برونالدو

مصطفى محمد

كتب- عمر قورة:

رد خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، على منتقدي تصريحاته الأخيرة بشأن مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض، مشيرا إلى أن فكرة وضعه في مقارنة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، تبدو منطقية.

وكان الغندور قال في تصريحات عبر برنامجه الذي يُبث عبر قناة الزمالك: "مع احترامي لكريستيانو رونالدو، عندنا مصطفى محمد من أفضل لاعبي العالم في ضربات الرأس"، قبل أن يعدد مميزات اللاعب. (طالع التفاصيل)

وعاد الغندور ليفسر تصريحاته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صباح اليوم الجمعة قائلا: "فيه ناس بتاخد الموضوع تريقة، ولكن للأسف دول ناس مش بتفهم في الكرة".

وأضاف: "مرة ثانية، مصطفى محمد من أفضل لاعبي العالم في إحراز أهداف بالرأس، وهو هدّاف القارة الإفريقية تحت 23 سنة وأحرز أهدافًا مستحيلة بضربات الرأس".

وأكمل: "مثال صغير، ميسي أفضل لاعب في العالم لا يمتلك موهبة ضربات الرأس نهائيا، ومحمد صلاح من أفضل لاعبي العالم لا يمتلك موهبة إحراز الأهداف بالرأس".

وأوضح: "مقارنتي بكريستيانو رونالدو من منطلق إننا نمجد مثلا في ارتقاء كريستيانو، وإنه تعدى الـ2 متر و44 سم، وكريستيانو من أفضل لاعبي العالم في ضربات الرأس، ومصطفى محمد لا يقل عن أي لاعب في العالم في ضربات الرأس، ولكن إحنا عندنا عقدة من الأجنبي، وكأن اللاعب المصري لو امتلك موهبة لا يمكن أن تجعله عالميًا".

وواصل: "مثلا كابتن طاهر أبوزيد وحمزة الجمل ومحمود أبوالدهب من أقوى شويطة العالم، ومثلا عبدالستار صبري كان أعلى من كريستيانو عندما كان يلعب في بنفيكا وكان كريستيانو يبدأ مشواره".

واستطرد: "أخيرًا، هل حد عنده اعتراض على أن مصطفى محمد من أفضل المواهب الصاعدة في العالم في ضربات الرأس؟ هذه هي رؤيتي بالظبط كده".

وأتم خالد الغندور قائلا: "لما قلت إن أشرف بنشرقي صفقة القرن للزمالك، وكانت المواقع والصفحات المنتمية وبعض الإعلاميين بيتريقوا على كلامي، ودلوقتي بيمدحوا في اللاعب، أخيرا صعب يكون عندك رؤية وعين بتفهم".

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 163129

    عدد المصابين

  • 127433

    عدد المتعافين

  • 9067

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 100777064

    عدد المصابين

  • 72786191

    عدد المتعافين

  • 2164126

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي