دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أحمد حسن: الزمالك أكثر تأثرًا بالإصابات من الأهلي

02:10 م الخميس 26 نوفمبر 2020

جانب من مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتبت- منة عمر:

قال أحمد حسن، لاعب منتخب مصر السابق، إن الزمالك أكثر تاثرًا بالإصابات من الأهلي، مضيفًا أن الأكثر ثباتًا من الناحية الانفعالية سيحسم اللقب لصالحه.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك والأهلي مساء غد الجمعة على ملعب ستاد القاهرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتعرض كلا الفريقين لضربة قوية قبل لقاء النهائي، حيث أثبتت المسحة الطبية لفيروس كورونا الخاصة بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) إيجابية عينة 6 لاعبين بين صفوف قطبي الكرة المصرية.

ويغيب من الزمالك كل من يوسف أوباما، محمود حمدي "الونش" وعبدالله جمعة، بينما يفقد الأهلي خدمات الثلاثي وليد سليمان، صالح جمعة وأليو ديانج.

وخلال تصريحات إذاعية لبرنامج "ملعب الصقر"، قال حسن: "الزمالك سيتأثر أكثر من الأهلي بغيابات كورونا، خاصة إصابة عبدالله جمعة في مركز الظهير الأيسر، حيث لا يوجد بديل قوي له".

وأضاف: "الزمالك أيضا سيفقد محمود الونش أفضل مساك في الدوري المصري وركيزة أساسية في النواحي الدفاعية، بالإضافة إلى تقدمه في الركلات الثابتة".

وواصل:" يوسف أوباما أيضا لاعب مؤثر في مركز صانع الألعاب، وهو من أهم اللاعبين في صفوف الزمالك".

وأكمل: "أما في الناحية الأخرى، فإن موسيماني (مدرب الأهلي) لا يعتمد على صالح جمعة، بينما يعد أليو ديانج أهم الغائبين، لكن حمدي فتحي ظهر بشكل جيد في مباراة مصر أمام توجو، وبدأ يستعيد مستواه، وباستطاعته تعويض غياب ديانج".

وأردف: "غياب وليد سليمان أيضا قد يؤثر على الفريق، لأنه تغيير هام بالنسبة لموسيماني، ويتم الاستعانة به في الأوقات الصعبة، لكنه لا يشارك بشكل أساسي".

وأتم:" من يملك التوفيق والثبات الانفعالي واللعب بروح عالية سيتوج باللقب، لكن عامل التوفيق مهم جدًا، خاصة أنك من الممكن أن تقدم مباراة كبيرة وتخسر في النهاية بسبب غياب التوفيق".

فيديو قد يعجبك: