أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم
الأرجنتين

الأرجنتين

- -
16:00
العراق

العراق

أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم
الدومينيكان

الدومينيكان

- -
16:00
إسبانيا

إسبانيا

أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم
أوزبكستان

أوزبكستان

- -
18:00
مصر

مصر

أولمبياد باريس 2024 - كرة اليد
المجر

المجر

- -
12:00
مصر

مصر

أولمبياد باريس 2024 - كرة طائرة
بولندا

بولندا

- -
18:00
مصر

مصر

جميع المباريات

إعلان

إصابة طاهر محمد طاهر تصدم الأهلي

10:51 م الثلاثاء 17 نوفمبر 2020

طاهر محمد طاهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- ريهام حمدي ورمضان حسن:

سيفقد الأهلي خدمات لاعبه الجديد طاهر محمد طاهر شهرًا كاملًا للإصابة التي أبعدته من معسكر المنتخب مؤخرًا في العضلة الأمامية، وفقا لما كشفه مصدر مسؤول بالنادي الأحمر.

وقال المصدر إن طاهر خضع لأشعة جديدة للاطمئنان على إصابته التي تم تشخصيها بدقة مجددًا، وجاءت عبارة عن شد في منشأ العضلة الأمامية (1 سم).

وأضاف أن تلك الإصابة التي تعرض لها طاهر ستستوجب علاج اللاعب شهرًا كاملًا.

وكان منتخب مصر أعلن يوم 4 نوفمبر الماضي إصابة طاهر محمد طاهر بشد في العضلة الأمامية في إطار التحضيرات لمباراتي توجو في تصفيات أمم أفريقيا، قبل أن يتم استبعاده من قائمة الفراعنة.

وأجرى صاحب الـ23 عاما آشعة "سونار" في مران الأهلي يوم الأحد الماضي، للوقوف على حجم الإصابة وتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات.

وأوضح سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن طاهر بدأ تنفيذ برنامجه التأهيلي؛ للتعافي من الإصابة، مضيفًا أنه سينتظم في التدريبات الجماعية للفريق خلال عشرة أيام على أكثر تقدير.

وأشار إلى أن الجهاز الطبي وضع برنامجًا علاجيًا وتأهيليا للاعب للتعافي من الإصابة في العضلة الأمامية.

وتعاقد الأهلي مع طاهر محمد طاهر من نادي المقاولون العرب في أولى صفقات النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليبدأ مشواره في القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل 2020/2021.

يُذكر أن الأهلي يستعد حاليًا لمواجهتي أبوقير للأسمدة في ربع نهائي كأس مصر يوم السبت المقبل على ملعب برج العرب، والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا المرتقب يوم 27 نوفمبر الجاري على ملعب ستاد القاهرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان