دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

وزير الرياضة: صلاح نموذج.. والجنايني: اللاعب التاريخي في مصر

10:54 م الأربعاء 11 نوفمبر 2020

أشرف صبحي في حفل التكريم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبد القادر سعيد:

اعتبر وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي أن النجم محمد صلاح هداف وأسطورة الجيل الحالي لفريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر بات نموذجاً للجميع.

وأقام الاتحاد المصري لكرة القدم حفلاً لتكريم اللاعب محمد صلاح في القاهرة بحضور وزير الشباب والرياضة، وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية وعدداً من نجوم الكرة المصرية.

وتسلم محمد صلاح في الحفل جائزة اتحاد الكرة التي أسماها "المُلهم" نظراً لكون محمد صلاح مُلهماً للملايين حول العالم الذين يحلمون بتكرار إنجازاته.

وأشاد أشرف صبحي بالانجازات التي حققها محمد صلاح مع فريقه ليفربول محلياً وأوروبياً في الأيام الأخيرة، والأرقام القياسية التي حطمها رفقة بطل البريميرليج.

وأضاف صبحي :"صلاح أصبح رمزاً ونموذجاً يحتذى به للشباب المصري، وهو ما يدفع الوزارة بدعم من القيادة السياسية لاكتشاف المزيد من المواهب، لتصديرها من الخارج لأجل دعم المنتخبات الوطنية".

ومن جانبه علق عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة قائلاً :"محمد صلاح صار بحق هو اللاعب التاريخي في الكرة المصرية".

وأنهى الجنايني :"العالم حالياً يتغنى بمحمد صلاح، لقد بات اللاعب قدوة للشباب والناشئين في كل أنحاء العالم، بسبب ما قدمه خلال السنوات الماضية".

فيديو قد يعجبك: