دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مرتضى: أنتظر موقف الجنايني من ساسي.. وإرسال ملف نادي القرن بعد 3 أيام

08:14 م الأحد 04 أكتوبر 2020

مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- رامي بشاي

يرى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن فريقه أصبح الرائد وأن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يقوم بتقليده، مشيراً إلى أنه ينتظر ما سيفعله عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة تجاه فرجاني ساسي لاعب الفريق الأبيض.

وقال مرتضى منصور في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأحد في مقر النادي: "تم تكليف معتز الشامي بمراجعة ملف نادي القرن مع عدد كبير من الخبراء في هذا الشأن، قبل إتخاذ الإجراءات الرسمية، عندما قرأت ما قاله محمد بيومي عن قضية نادي القرن شعرت بأن القضية ستفشل".

وأضاف: "خلال ثلاثة أيام سيتم إرسال الملف بإذن الله، وأحب أن اوجه سؤال للجميع هل رقم ٧ أكبر من ٩ ؟".

وواصل مرتضى: "محمود الخطيب بدأ يقوم بتقليدي في كل شيء، اقوم بالاجتماع مع اللاعبين يفعل ذلك إجتمع مع المدرب يفعل ذلك، ارتدي "جينز" يفعل ذلك".

وتابع رئيس الزمالك: "أصبح نادي الزمالك ومرتضى منصور هو من يقوم بالقيادة والريادة والخطيب يفعل مثلنا في كل شيء".

وهاجم مرتضى منصور، عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة: "بمجرد تعيينك قمت بالحصول على أموال النادي التي جاءت لنا من الاتحاد الأفريقي، وعملت فيها عنتر وقمت بايقافي، لذلك كنت حريص على الذهاب إلى المباريات غصب عنك".

وتابع: "قمت بإيقاف شيكابالا دون حق في الوقت الذي اذكرك بأنك قمت منذ سنوات باصطحاب شيكابالا إلى مكتبي، أنت عاقبت اللاعب بالرغم من تعرضه للسب والقذف في شرفه وعرضه، وأي إنسان لن يتحمل اهانه إلى أهل بيته، وقمت بإيقاف عبدالله جمعة وأحمد زاهر دون وجه حق وفي النهاية تقول لنا بأنك زملكاوي".

وتحدث مرتضى عن واقعة فرجاني ساسي في مباراة المصري: "نحن ننتظر ما سيفعلونه مع فرجاني ساسي بعد واقعة مباراة المصري الأخير، وأقول اعمل حاجة لاخرتك يا جنايني".

واختتم رئيس الزمالك تصريحاته: "ساسي اخطأ في الواقعة واعتذرنا للحكم، ولكن اللاعب تعرض للضرب في العديد من الكرات بمباراة المصري، وتحدثت مع رئيس النادي المصري بشأن بعض الجماهير التي قامت بالقاء الزجاجات على الفريق، وهم لن يحضروا أي مباريات اخرى".

فيديو قد يعجبك: