الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

بطلب من موسيماني.. ناصر ماهر يعود للأهلي

11:41 م السبت 31 أكتوبر 2020

ناصر ماهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

كشف ناصر ماهر لاعب فريق الأهلي والمعار لفريق سموحة، أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر تواصل مع وكيله أحمد يحيى من أجل عودته من جديد للقلعة الحمراء.

ولعب ناصر ماهر على سبيل الإعارة (2019 - 2020) مع فريق سموحة ليقدم مستوى مميزًا رفقة الفريق الساحلي من خلال تسجيله سبعة أهداف إلى جانب صناعته 12 هدفًا حاسمًا.

وأضاف ناصر ماهر في تصريحات عبر شاشة "أون تايم سبورتس 2" في ساعة متأخرة من اليوم السبت :"سيد عبد الحفيظ تواصل مع وكيلي أحمد يحيى من أجل عودتي مجددًا".

وتابع :"أمتلك الطموح بشكل كبير، وشرف لي التواجد مع أفضل فريق في أفريقيا".

وواصل :"وجدت أن مسئولي الأهلي بجانب المدرب بيتسو موسيماني التمسك بعودتي من جديد".

وعن انضمامه للمنتخب المصري :"لم يحدث أي تواصل بشأن الانضمام للمنتخب المصري، كنت من بين المرشحين لكن لم يحالفني الحظ أن أتواجد في القائمة النهائية".

وانتقل ناصر ماهر على سبيل الإعارة لصفوف بتروجيت في موسم (2016 - 2017) قبل أن ينتقل لسموحة بعدها على سبيل الإعارة أيضًا في موسم (2017 - 2018).

وبعد فترة صاحب الـ23 عامًا مع سموحة عاد من جديد ناصر ماهر ليشارك في 37 مباراة استطاع من خلالها أن يسجل ثلاثة أهداف ويصنع مثلهم ثم عاد من جديد معارًا لسموحة.

ويُعد ناصر ماهر أحد الركائز الأساسية للمنتخب الأوليمبي المصري بقيادة شوقي غريب، إلا أن اللاعب الشاب تعرض للإصابة في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة تحت 23 عامًا والتي شهدت وصول الفراعنة لأولمبياد طوكيو والمقرر لها العام المقبل.

فيديو قد يعجبك: