الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

جميع المباريات

إعلان

رضا عبدالعال يحقق فوزه الأول مع طنطا في ختام بطولة الدوري

05:13 م الجمعة 30 أكتوبر 2020

رضا عبدالعال

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قاد المدير الفني لنادي طنطا، رضا عبدالعال، فريقه لأول فوز ببطولة الدوري تحت قيادته على حساب نظيره إنبي بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة 34 من المسابقة ـ الختامية ـ .

وتقدم طنطا مبكراً بعد مرور 18 دقيقة من عمر الشوط الأول عن طريق لاعبه محمد ناجي "جدو"، ثم عزز جون أفير تقدم فريقه بهدف ثاني في الدقيقة 53 قبل أن يقلص أحمد علي النتيجة لإنبي بهدف في الدقيقة 59.

طنطا بهذا الفوز رفع رصيده إلى النقطة 22 في المركز 17 ـ قبل الأخير ـ بفارق نقطة عن نادي مصر المتبقي له الجولة الختامية أيضاً وكلاهما سيهبط للدرجة الأولى بالموسم المقبل، بينما توقف رصيد إنبي عند النقطة 48 في المركز السادس.

وكان فايز عريبي، رئيس نادي طنطا، قد أعلن أنت تعاقدهم مع رضا عبد العال، في سبتمبر الماضي، سيمتد لموسم ونصف الموسم ـ أي أنه سيُكمل مهمته في دوري الدرجة الأولى ـ.

رضا عبدالعال استهل مهمته مع طنطا بمواجهة الزمالك؛ حيث هُزم بثلاثية مقابل هدف قبل أن يُهزم أمام الأهلي في الجولة التالية بهدف نظيف ثم الهزيمة بهدفين في ثالث لقاء له أمام الجونة قبل أن يتعادل أمام المقاولون بهدفين لكل منهما ثم يُهزم أمام المصري بهدفين مقابل هدف ليختتم المسابقة بفوزه الأول أمام إنبي.

فيديو قد يعجبك: