الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

موسيماني: لا أمتلك رفاهية الوقت لتغيير طريقة اللعب.. ولم أتابع الدوري المصري

01:25 م السبت 03 أكتوبر 2020

بيتسو موسيماني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- رمضان حسن:

أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على أنه لا يمتلك الوقت الكافي لكي يقوم بتعديل طريقة اللعب في الوقت الحالي نظرا للإستعداد لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتعاقد الأهلي مؤخراً مع موسيماني مديراً فنياً للفريق خلفاً للسويسري رينيه فايلر.

وقال موسيماني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي "لم يكن الأمر سهلاً بكل تأكيد أن أرحل عن صنداونز بعد 7 سنوات، حققت مع الفريق كل البطولات، بين الدوري والكأس، أيضاً فزنا بدوري أبطال أفريقيا والسوبر وتواجدنا في كأس العالم للأندية".

وواصل "بالتأكيد لم يكن أمراً سهلاً ترك صنداونز، لكن في النهاية لست نادماً لأنني حالياً في النادي الأهلي".

وأضاف "لا أتابع الدوري المصري بشكل دائم لأننا في جنوب أفريقيا ليس لدينا القنوات التي تقوم ببث تلك المباريات، فقط أعرف الأهلي لأنني واجهته في أبطال أفريقيا، ونتابع الفرق المصرية من خلال تلك المباريات فقط".

وأكمل "الدوري الجنوب أفريقي قوي، ومن أفضل 4 مسابقات في أفريقيا شأنه شأن الدوري المصري".

وشدد "لقد اجتمعت مع الخطيب والإدارة الفنية في الأهلي، الجميع منحني الثقة والدعم والمعلومات عن الفريق، أعلم ما هو النادي الأهلي وحجم ما ينتظره الجميع مني في الفترة المقبلة".

واستمر "لحسن الحظ أنني كنت ألعب مع صنداونز بنفس طريقة الأهلي، أعلم أن الأهلي يلعب 4-2-3-1، وأيضاً لعب أمام الزمالك 4-3-3 بوجود حمدي فتحي وديانج والسولية في الوسط".

وصرح "تلك الطرق التي فاز الأهلي من خلالها بالعديد من المباريات وحسم الدوري وأيضاً تأهل لنصف نهائي أفريقيا، سوف نستمر بتلك الطريقة في الوقت الحالي ونرى ما يمكن أن يحدث في المستقبل".

وشدد "لا أمتلك رفاهية الوقت مثل فايلر، هناك هدف قريب متعلق بدوري أبطال أفريقيا، كل ما أفكر فيه هو الاستعداد لمباراة الوداد، وبالتالي من الصعب تجربة لاعبين خارج القوام الرئيسي أو احداث تغيير كبير في طريقة اللعب".

واستكمل "سأستغل كل الوقت المتاح من أجل الاستعداد لنصف نهائي أفريقيا، مباريات الدوري المقبلة فرصة بالنسبة لي لمعرفة الفريق بشكل أكبر، سأستعين بالمدرب المساعد ومن تواجد مع جهاز المدرب السابق لمعرفة كل ما يخص حالة اللاعبين".

وقال "لا أعلم كيف فاز الأهلي بالدوري ومن لعب مباريات أكثر من الأخر، وبالتالي سأستمع لمن كانوا بالجهاز السابق للاستفادة من أرائهم، لكن يجب التأكيد على عدم امتلاكي لرفاهية الوقت".

واختتم "أمر طيب أن تكون هناك علاقات طيبة بين الأهلي وصنداونز، رئيس النادي هناك تمنى لي التوفيق والخطيب تواصل معه بشكل محترم ومحترف، الأمور طيبة".

فيديو قد يعجبك: