دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يُعدل موعد عموميته بسبب نهائي دوري الأبطال

11:34 م الخميس 29 أكتوبر 2020

محمود الخطيب رئيس الاهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- رمضان حسن:

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تعديل موعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية العادية؛ ليكون يومي 23 و24 نوفمبر بدلًا من 27 و28 من نفس الشهر وفقًا للقرار السابق لمجلس الإدارة.

وكشف الاهلي عبر موقعه الرسمي، أن قرار التعديل جاء بعد مناقشة مواعيد المباراة النهائية لدوري رابطة الأبطال، التي تتغير بين الحين والآخر، وسيكون الأهلي أحد طرفيها.

وأضاف الأهلي: "تحدد من قبل يوم 6 نوفمبر؛ لإقامة المباراة المشار إليها، وقبل 24 ساعة تردد أن المباراة سيتم تأجيلها إلى 10 نوفمبر، وبعدها تداولت وسائل الإعلام موعدًا آخر لإقامة المباراة يوم 27 نوفمبر، أي بعد أسبوع من الانتهاء من مباريات التصفيات الأفريقية للمنتخبات، ثم جاء على الحسابات الرسمية لـ«كاف» تأجيل المباراة لأجل غير مسمى، هذا فضلًا عن تحديد ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية لاستضافة المباراة، في ذات الوقت يلتزم مجلس الإدارة بالكامل بضرورة حضور اجتماع الجمعية العمومية لمناقشة التقرير السنوي وأعمال النشاط واعتماد الميزانية".

واختتم الأهلي في بيانه: "إزاء هذه المواعيد المتغيرة وضرورة الالتزام بأن تعقد الجمعية العمومية اجتماعها السنوي قبل نهاية شهر نوفمبر وفقًا للوائح والقوانين، لذا .اتخذ مجلس الإدارة القرار الذي تمت الإشارة إليه؛ ليكون حاضرًا اجتماع الجمعية العمومية يومي 23 و24 نوفمبر المقبل".

وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تجاوز الوداد 5-1 بنتيجة مباراتي الذهاب والإياب، حيث ينتظر الفائز من مواجهة الزمالك والرجاء المغربي بنصف النهائي الآخر.

فيديو قد يعجبك: