الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
16:00
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

- -
19:00
فاركو

فاركو

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
19:00
زد

زد

الدوري الأوروبي
مارسيليا

مارسيليا

- -
21:00
بنفيكا

بنفيكا

الدوري الأوروبي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
21:00
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

الدوري الأوروبي
أتالانتا

أتالانتا

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
21:00
ميلان

ميلان

الدوري السعودي
الشباب

الشباب

- -
20:00
أبها

أبها

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يضرب الإسماعيلي بثلاثية ويحسم وصافة الدوري

07:50 م الإثنين 26 أكتوبر 2020

الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

حقق فريق الزمالك فوزًا عريضًا، مساء اليوم الاثنين، على نظيره الإسماعيلي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، في لقاء ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين لدوري we المصري.

وتقدم مصطفى محمد بالهدف الأول لفريق الزمالك في الدقيقة 11، قبل أن يضيف كاسونجو الهدف الثاني في الدقيقة 24.

واختتم الدولي المغربي أشرف بنشرقي أهداف الزمالك في الدقيقة 72، وفي الدقيقة 85 سجل وجيه عبدالحكيم الهدف الوحيد لفريق الإسماعيلي.

وبتلك النتيجة، رفع الزمالك رصيده إلى 71 نقطة في المركز الثاني خلف الأهلي الذي حقق اللقب، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 41 نقطة بالمركز الحادي عشر.

ولعب الزمالك بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد أبوجبل.

الدفاع: أحمد عيد، محمود حمدي الونش، محمد عبدالغني، عبدالله جمعة.

الوسط: إمام عاشور، طارق حامد.

وسط الهجوم: محمد أوناجم، محمود عبدالرازق شيكابالا، كابونجو كاسونجو.

وفي الهجوم: مصطفى محمد.

ملخص المباراة

وبعد مرور دقيقة واحدة أعلن الزمالك عن خطورته، حيث مرر شيكابالا كرة سحرية خلف دفاع الإسماعيلي؛ لتصل إلى المغربي أوناجم الذي سددها بجوار القائم الأيمن لحارس الدراويش.

وفي الدقيقة 11 تمكن المهاجم مصطفى محمد من هز الشباك، بعد تمريرة طارق حامد لكن اللعب توقف ليقرر حكم المباراة الاستعانة بحكم الفيديو ويحتسب الهدف.

وأهدر محمد الشامي هدفا محققا لفريق الإسماعيلي بعد أوصل مدبولي الكرة له خلف دفاع الزمالك؛ ليقررالاستلام ومحاولة مراوغة الحارس لكن الكرة سبقته؛ ليغلق عليه أبوجبل زاوية التصويب؛ ليقرر التسديد في الشباك الخارجية.

وسجل كاسونجو الهدف الثاني لفريق الزمالك في الدقيقة 24، بعد هجمة ناجحة قادها شيكابالا قبل أن يمررها لأوناجم الذي أرسلها عرضية أرضية أمام المرمى؛ ليسددها كاسونجو بكل سهولة في الشباك.

وفي الدقيقة 42 سقط المدافع محمود حمدي الونش بعد تدخل عنيف من شيلونحو لاعب الإسماعيلي؛ ليتوقف بعدها اللعب قبل أن يخرج اللاعب لتلقي العلاج.

وقرر المدير باتشسكو إجراء تبديل للزمالك في الدقيقة 58 بخروخ شيكابالا ودخول اللاعب أحمد سيد زيزو بدلا منه، أعقبه تبديل آخر في الدقيقة 62 بخروج كاسونجو ودخل اللاعب المغربي أشرف بنشرقي بدلا منه.

وفي الدقيقة 71 رفض البديل أحمد سيد زيزو هدية من زميله اشرف بنشرقي الذي مرر له كرة أمام المرمى؛ ليسددها زيزو في يد الحارس فوزي.

وبعد مرور 10 دقيقة على دخول أشرف بنشرقي، تمكن اللاعب المغربي من إحراز الهدف الثالث لفريقه، مستغلا عرضية متقنة من إمام عاشور محرزًا هدفًا في الدقيقة 72.

واستغل وجيه عبدالحكيم خطأً من الحارس أبوجيل؛ ليسجل الهدف الأول للإسماعيلي، بعد سقوط الكرة من يد حارس الزمالك؛ ليجد لاعب الإسماعيلي الكرة أمامه في المرمى الخالي.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه اللاعب محمد عمار، بعد تدخل قوي ضد إسلام جابر لاعب الزمالك، ليكمل الدراويش المباراة بـ10 لاعبين.

فيديو قد يعجبك: