الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

"صبي الشاورما" يرتدي ثوب "البطل الخارق" ويقود الاتصالات لتحقيق فوز تاريخي على سلة الزمالك

09:09 م الإثنين 19 أكتوبر 2020

حمد فتحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

توهج العملاق حمد فتحي نجم فريق المصرية للاتصالات لكرة السلة ليقود فريقه لتحقيق فوز تاريخي على الزمالك بنتيجه 75-73 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين على صالة عبدالرحمن فوزي بمقر النادي الأبيض بميت عقبة في دور الـ16 لبطولة دوري المرتبط.

وانتهت المباراة بالتعادل 73-73 لتمتد لوقت إضافي نجح خلاله حمد في تسجيل نقطتي الفوز والتصدي لهجمتين للزمالك لتنتهي مباراة الذهاب بفوز المصرية للاتصالات لأول مرة في تاريخه.

وخطف حمد فتحي الأضواء في شهر رمضان الماضي بعدما لعب شخصية "صبي شاورما" ببرنامج المقالب "محدش فاهم حاجة" بعد الشهرة التي حظي بها بعد تناوبه على لعب كرة السلة وكرة اليد.

ويبلغ العملاق المصرى من العمر 27 عامًا، ويتخطى طوله 225 سم، بدأ مشواره بلعبة كرة السلة وهو فى الـ11 من عمره قبل أن تتحول وجهته إلى كرة اليد بالصدفة عام 2015.

ودخل حمد التاريخ بعدما مثل منتخب مصر الأول في لعبيتن مختلفتين، ولعب لمنتخب مصر لكرة السلة ومنتخب مصر لكرة اليد وحقق مع الأخير رقمًا قياسيًا.

ووصفت صيحفة "ليكيب" الفرنسية الشهيرة حمد بـ"الرياضي الخارق" بعد انتزاعه للرقم القياسي لأطول لاعب يد فى العالم من اللاتفي دينيس كريستوبانس الذى يبلغ طوله 215 سم.

فيديو قد يعجبك: