قمة مصرية على الأبواب.. رأسية بنشرقي أمام الرجاء تقرب الزمالك من نهائي الأبطال

08:21 م الأحد 18 أكتوبر 2020
قمة مصرية على الأبواب.. رأسية بنشرقي أمام الرجاء تقرب الزمالك من نهائي الأبطال

لحظة احتفال فريق الزمالك بالهدف

كتب - محمد همام:

اقترب فريق الزمالك من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عقب الفوز الثمين الذي تحقق على حساب الرجاء البيضاوي المغربي بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب "المركب الرياضي- محمد الخامس" ضمن ذهاب دور نصف النهائي.

الزمالك تفوق خارج الديار بهدف دون رد ليصبح مطالبًا في الإياب بالتعادل السلبي على أقل تقدير في لقاء السبت المقبل من أجل التأهل للنهائي والذي سيقام في السادس من الشهر المقبل.

في المقابل، ليس أمام الرجاء البيضاوي سوى تحقيق نتيجة الفوز بفارق هدفين من أجل الوصول للمباراة النهائية.

وكان الأهلي تفوق أمس السبت خارج ملعبه على الوداد البيضاوي المغربي بهدفين دون رد، ليكون الفريق الأحمر في احتياج للتعادل السلبي على أقل تقدير من أجل التأهل.

تشكيل الزمالك: محمد أبو جبل - عبد الله جمعة - محمود حمدي "الونش" - محمد عبد الغني - أحمد عيد - طارق حامد - إسلام جابر - أحمد سيد "زيزو" - يوسف إبراهيم "أوباما" - أشرف بنشرقي - مصطفى محمد.

تشكيل الرجاء: أنس الزنيتي - عبد الاله مدكور - بدر بانون - إلياس الحداد - فابريس نجاه - عمر العرجون - فابريس نجوما - محسن متولي - عبد الاله الحافيظي - سفيان رحيمي - بين مالانجو.

تفاصيل المباراة..

الدقيقة التاسعة من بداية المباراة كان التهديد الأول من فريق الرجاء بتمريرة من محسن متولي لصالح عبد الاله الحافيظي الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن تصل إلى محمد أبو جبل الذي يتصدى للكرة بثبات.

الزمالك لم ينتظر كثيرًا ليهدد مرمى الرجاء بعدما سدد أشرف بنشرقي كرة قوية على حدود منطقة الجزاء لكن حارس الرجاء يتصدى للكرة في الدقيقة العاشرة.

سفيان رحيمي في الدقيقة 16 توغل من جهة اليمين لكن أحمد عيد يتدخل في منطقة الجزاء على لاعب الرجاء وسط مطالبة من الفريق الرجاء بضربة جزاء.

الدقيقة 18 استطاع أحمد سيد "زيزو" أن يمرر عرضية أكثر من رائعة يحولها أشرف بنشرقي في مرمى الرجاء لتصبح النتيجة (1-0).

فرصة الرجاء بعد الهدف جاءت في الدقيقة 36 بتسديدة من الكونغولي بين مالانجو لكن تمر بجوار القائم ليظل الزمالك متقدمًا بهدف دون رد.

أخطر فرص الرجاء في الشوط الأول كانت في الدقيقة 42 برأسية رائعة من سفيان رحيمي لكن أبو جبل يتألق ببراعة ويبعد الكرة لركنية.

فريق الرجاء في الدقيقة 66 حاول إدراك التعادل بتسديدة من المدافع بدر بانون ترتد من الدفاع لصالح بين مالانجو لكن محمد أبو جبل يتألق ويبعد الكرة.

الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع كاد سفيان رحيمي أن يدرك التعادل إلا أن محمود حمدي "الونش" تألق وأبعد الكرة لركنية.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 106540

    عدد المصابين

  • 98903

    عدد المتعافين

  • 6199

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 42917824

    عدد المصابين

  • 31659985

    عدد المتعافين

  • 1154305

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي