دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بعد حسين السيد.. صفقة هجومية لطلائع الجيش من بيراميدز

05:26 م الأحد 18 أكتوبر 2020

عمرو مرعي مهاجم فريق بيراميدز

كتب - عبد الرحمن طارق:

أعلن أحمد المهدي مدير الكرة بفريق طلائع الجيش، التعاقد مع عمرو مرعي مهاجم فريق بيراميدز لمدة موسم على سبيل الإعارة قبل بداية الموسم الجديد (2020 - 2021).

ولعب عمرو مرعي على سبيل الإعارة في صفوف مصر المقاصة ليشارك في الموسم الحالي رفقة الفريق الفيومي في 26 مباراة استطاع من خلالها أن يسجل سبعة أهداف.

وأضاف المهدي في تصريحات عبر "مصراوي"، اليوم الأحد، أن مرعي سينتظم في تدريبات الفريق خلال الساعات المقبلة بعد أن وقّع على العقود بصورة رسمية.

وأوضح مدير الكرة بفريق الجيش، أن هدف ناديه عقد صفقات مميزة قبل بداية الموسم الجديد لتحقيق مركز متقدم في الموسم المقبل بالدوري.

وأصبح عمرو مرعي الصفقة الثانية لفريق طلائع الجيش قبل بداية الموسم الجديد بعد التعاقد مع حسين السيد القادم من صفوف الأهلي.

وانتقل عمرو مرعي (28 عامًا) إلى صفوف بيراميدز في سوق الانتقالات الشتوية لعام 2019 قادمًا من النجم الرياضي الساحلي التونسي.

فريق طلائع الجيش ضمن البقاء في مسابقة دوري we المصري برصيد 38 نقطة حيث يتواجد الفريق في الترتيب الثاني عشر مع امتلاكه مباراتين في البطولة المحلية قبل النهاية.

أما على مستوى كأس مصر، فحقق فريق الجيش فوزًا ثمينًا على حساب وصيف النسخة الماضية من خلال التفوق على بيراميدز بركلات الترجيح عقب نهاية المباراة في وقته الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

الجيش بعد تأهله إلى نصف النهائي سيكون في انتظار الفائز من مواجهة الزمالك ونادي مصر.

فيديو قد يعجبك: