دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

وزير الأعمال يعد غزل المحلة بتطوير جذري.. وشركة لكرة القدم

09:00 م الثلاثاء 13 أكتوبر 2020

هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام

كتب - عبد القادر سعيد:

وعد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام نادي غزل المحلة بدعم مالي وفني وإداري كبير بعد الصعود إلى الدوري الممتاز عقب فترة انتظار دامت لـ4 سنوات.

وفاز غزل المحلة على الأوليمبي (2-1) ضمن منافسات الجولة الأخيرة في المجموعة الثالثة بالدوري الممتاز ب، ليصعد إلى الدوري الممتاز بعد غياب.

وأشاد الوزير بإصرار اللاعبين وقدرتهم على اجتياز كل العقبات على مدار الموسم، ووجه الشكر للاعبين والجهاز الفني بقيادة المدرب خالد عيد بمناسبة الصعود.

وأشار الوزير في بيان حصل يلا كورة على نسخة منه إلى أن العمل يجري في الوقت الحالي من أجل تطوير جذري في نادي غزل المحلة، لفصل فريق كرة القدم عن الشركة، لإنشاء شركة مساهمة للخدمات الرياضية.

وأكد الوزير إلى أن ثلث أسهم شركة غزل المحلة الجديدة لكرة القدم ستكون مملوكة للشركة الحالية للنادي بينما ثلثي الأسهم ستملك للجماهير ومواطني المحلة من خلال الاكتتاب العام.

ووعد الوزير إلى أن الشركة سوف تجتذب الكواد المصرية المحترفة في إدارتها فنياً وإدارياً، وعلى المستوى التجاري كذلك، مشيراً إلى استمرار الاتصالات مع اتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة لإنجاز الأمر.

وأكد هشام توفيق إلى أن الشركة الجديدة ستكون أفضل بديل عن الاعتماد على مستثمر أجنبي، ويدعم ذلك وجود جماهير غفيرة تُشجع النادي وتدعم أي تجربة استثمارية.

ووجه هشام توفيق الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج بعمل حفل تكريم لفريق غزل المحلة في احتفال قريب يشهد حضور وممثلي الوزارة.

ويأتي تطوير نشاط كرة القدم بنادي غزل المحلة ضمن خطة الوزارة لتطوير النادي والتي تتضمن مشروع تطوير نادي اجتماعي رياضي (للممارسة) للعاملين وأسرهم بالشركة، وتطوير نشاط كرة القدم، وإنشاء نادي اجتماعي رياضي خاص يخدم سكان مدينة المحلة.

فيديو قد يعجبك: