الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

تقارير: صنداونز يرفض بيع سيرينو إلى الأهلي بسبب موسيماني

07:14 م الثلاثاء 13 أكتوبر 2020

سيرينو نجم صنداونز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشفت تقارير صحفية أن نادي صنداونز الجنوب إفريقي يرفض بيع لاعبه الأوروجوياني جاستون سيرينو إلى النادي الأهلي بسبب بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق لـ"البرازيليين" والحالي للمارد الأحمر.

وارتبط اسم سيرينو بالانتقال إلى الأهلي بناء على طلب مديره الفني السابق، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعزيز هجوم الفريق في الموسم الجديد 2020/2021.

ووفقا لشبكة "سوكر لادوما" الجنوب إفريقية، فإن سيرينو جذب اهتمام الأهلي لضمه قبل تعيين موسيماني مديرا فنيا للفريق في وقت سابق من هذا الشهر، قبل أن تزداد الرغبة في التعاقد معه بعد قدوم المدرب إلى القاهرة.

وأضافت أن سيرينو لن يعود للعب تحت قيادة موسيماني في الأهلي، لأن هناك تعنت من قبل إدارة صنداونز في التفريط في خدمات اللاعب.

وأوضحت الشبكة الجنوب إفريقية وفقا لبعض المصادر في صنداونز إلى أن النادي تعرض للصدمة بسبب الرحيل المفاجئ لموسيماني بعد تجديد عقده لمدة أربعة أعوام مقابل 12 مليون راند جنوب إفريقي سنويًا قبل خمسة أشهر.

وأشارت الصحيفة إلى أن سيرينو وقع مؤخرا على عقد جديد يربطه بصنداونز لمدة خمس سنوات، كدليل على التزامه بالبقاء لفترة أطول مع الفريق الجنوب إفريقي، مضيفةً أن هذا لم يمنع الأهلي من الاهتمام بضمه لتعزيز هجوم الفريق.

وأتمت الصحيفة قائلة: "الدلائل تشير إلى بقاء سيرينو في صنداونز، لكن لكل لاعب ثمن في كرة القدم وإذا قام النادي المصري المعروف بقوته المالية بتقديم عرض مالي كبير للتعاقد مع اللاعب، فكل شيء ممكن".

فيديو قد يعجبك: