دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف كواليس الساعات الأخيرة لجهاز فايلر .. وحقيقة تذكرة عودة "المدرب"

02:56 م الخميس 01 أكتوبر 2020

فايلر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- رمضان حسن:

كشف مصدر مسؤول كواليس الساعات الأخيرة للجهاز المعاون لمدرب الأهلي السابق رينيه فايلر الذي أنهى النادي الأحمر عقده وتعاقد مع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لخلافته.

وأعلن الأهلي في وقت سابق التعاقد مع موسيماني لمدة موسمين وأبقى على مدرب الحراس البلجيكي ميشيل ياناكون؛ ليتأكد بشكل رسمي رحيل الثنائي توماس بينجيللى مدرب الأحمال، إضافة إلى المدرب العام ديفيد سيزا.

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن هويته لـ"مصراوي" إن الثنائي بينجيللى وسيزا تمسكا بالأمل في البقاء بالأهلي لآخر لحظة بعد أن تحرك رينيه فايلر المدرب بشكل منفرد في تفاوضه مع محمود الخطيب رئيس النادي.

وأضاف المصدر أن مساعدي فايلر انتظرا ولم يطلبا أو يبادرا بحجز تذكرتي السفر إلى بلديهما؛ للتعرف على موقف الأهلي الذي أعلنه بشكل رسمي صباح اليوم الخميس.

ووفقا للمصدر فإن سيزا وبينجيللى فصلا موقفيهما عن فايلر تمامًا في حين حجز المدرب تذكرة الطيران بشكل فردي وليس عن طريق النادي، حيث غادر المدرب القاهرة في الدقائق الأخيرة أمس الأربعاء.

وأكد المصدر أن فايلر حجز تذكرة ذهاب فقط إلى سويسرا نافيًا حجز المدرب تذكرة عودة يوم الأحد القادم.

وأنهى المصدر أنه لا نية للاستعانة بسيزا وبينجيللى في قطاع الناشئين وأن مشواريهما مع الفريق انتهيا مشددًا على أن النادي الأهلي سيعاونهما؛ لإنهاء إجراءات الرحيل.

ويضم الجهاز المساعد لموسيماني كلاً من: رولاني موكوينا المدرب المساعد وكابيلو رانجوانا مخطط الأحمال وموسي ماتلابا محلل الأداء الفني.

فيديو قد يعجبك: