دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

طه إسماعيل: لايصح هروب فايلر كـ "الطفل الصغير" من المؤتمر الصحفي

12:00 ص الخميس 01 أكتوبر 2020

طه إسماعيل نجم الأهلي السابق

القاهرة ـ مصراوي:

استنكر طه إسماعيل، رئيس لجنة التخطيط الأسبق بالنادي الأهلي، انسحاب المدير الفني للأهلي، فايلر، عن المؤتمر الصحفي بعد مباراتهم أمام نظيرهم الترسانة بعد سؤاله عن موقفه من البقاء بالقلعة الحمراء.

وأضاف إسماعيل، خلال كلمته بالإستديو التحليلي الخاص بمباراة الأهلي والترسانة:"من حق الحضور أن يسأل وإذا كان هناك خروجاً عن الأدب من حق من فايلر أن يعترض ومن حقه أن يجاوب أو لا ولكن لابد أن يكون مُستعداً لكل الاحتمالات ولكن لا يصح أن يهرب مثل الطفل الصغير".

وتابع رئيس لجنة التخطيط الأسبق بالنادي الأهلي:"هذا آخر اتصال بينك وبين هؤلاء الحضور ماهي الرسالة التي سيخرجها الإعلام للعالم كله وللاعبين والجماهير وفريقك ماهي الرسالة التي قدمتها أنت، قدمت رسالة سيئة فأنت "ماشي غير مأسوف عليك" كان ممكن أن يكون لديك الشجاعة وتقول لدي ظروفاً عائلية وزوجتي وأشكر الفريق والنادي ولكنه لا يمتلك هذا الشيء لديه قصور في الناحية الاحترافية ولو كان شخصاً طبيعياً ماكان ليفعل ذلك".

وأتم إسماعيل حديثه بـ :"هذا المشهد قد يتصدر صحف كثيرة في العالم وهي رسالة سيئة عطفاً على أداء أسوأ".

وكان الأهلي قد فاز على نظيره الترسانة بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 16 من كأس مصر.

يُذكر أن مصادر مسؤولة بالنادي الأهلي، قد أشارت في وقت سابق، إلى أن موسيماني المدير الفني لفريق صندوانز الجنوب أفريقي سيتولى مهمة تدريب الأهلي مطلع أكتوبر المقبل.

فيديو قد يعجبك: