"فايلر رفض رحيله والخطيب تدخل".. من هو "مستقبل الأهلي" المُعار لسموحة؟

08:40 م الإثنين 27 يناير 2020
"فايلر رفض رحيله والخطيب تدخل".. من هو "مستقبل الأهلي" المُعار لسموحة؟

محمد عبدالمنعم

كتب- محمد يسري مرشد:

أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة، تعاقد ناديه مع محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي الشاب لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة بعدما اتفق الناديان على المقابل المادي.

وكان منعم قد اقترب من إتمام قائمة الأهلي الأفريقية عقب إصابة سعد سمير في وتر أكيليس وغيابه لنهاية الموسم فمن هو عبدالمنعم؟

محمد عبدالمنعم من مواليد 2 يناير عام 1999 ويبلغ طوله 183 سم، انضم لقطاع الناشئين بالنادي الأهلي في موسم 2008-2009 ويشغل مركز قلب الدفاع.

حصل على إشادة مدربه أمين عرابي مدرب مواليد فريق 1999 السابق في الأهلي والذي قال عنه في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأحمر "عبدالمنعم أحد أكثر المدافعين تميزًا في مصر في هذه الفئة العمرية؛ لتميزه في الكرات العرضية وألعاب الهواء".

واستعان مدحت طه إسماعيل مدرب فريق 1997 بالأهلي بعبدالمنعم، ثم ضمه حمادة صدقي مدرب منتخب الشباب السابق والحالي لسموحة لقائمة الفراعنة الصغار، وهو من طلب تعاقد النادي السكندري معه.

تم تصعيده للفريق الأول بترشيح مشترك من عمرو أبوالمجد رئيس قطاع الناشئين الأسبق، وخالد جاد الله نائب رئيس القطاع وضمه حسام البدري لقائمة الأهلي لمباراة وادي دجلة التي أقيمت 22 ديسمبر 2017 في موسم 2017-2018، كما لعب بعدها وديًا مع الأحمر أمام أتليتكو مدريد والشباب السعودى في اعتزال فؤاد أنور.

قال عبدالمنعم في تصريحات لـ"لمصراوي": إن رينيه فايلر المدير الفني للأهلي كان يرفض رحيله عن الفريق، ولكنه تمسك لرغبته في المشاركة مع المنتخب الأولمبي بكل تأكيد في أولمبياد طوكيو 2020.

وأضاف عبدالمنعم: "محمود الخطيب رئيس الأهلي وافق على رحيلي بعدما علم برغبتي وتمنى لي التوفيق في الفترة المقبلة لكي أعود للأهلي قويًا".

جدير بالذكر أن عبدالمنعم أصبح رابع لاعب أهلاوي يعار لسموحة هذا الموسم بعد كريم يحيى، وناصر ماهر، وصلاح محسن.

إعلان

إعلان