دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

رئيس اتحاد كرة منتخب اليد والمدرب يتحدثان لمصراوي عن التأهل للاولمبياد

08:16 م الإثنين 27 يناير 2020

منتخب مصر لليد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ريهام حمدي:

وصلت مساء اليوم الإثنين بعثة منتخب مصر لكرة اليد بعد الفوز بأمم أفريقيا والتي أقيمت مؤخرا في تونس والتأهل لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020.

وقال رئيس اتحاد كرة اليد هشام نصر لـ" مصراوي" "الفوز على تونس وبأمم أفريقيا لم يكن سهلا، المنتخب بذل جهد كبير خلال المباراة النهائية تحديداً، نمتلك مدرب عظيم، الأفضل في أوروبا".

وواصل "المدير الفني للمنتخب أعد طريقة لعب مخصوص لمباراة تونس، قام بتجهيز المنتخب بشكل مختلف لتلك المباراة، أمور عديدة تفاجئ بها المنتخب التونسي في الملعب، الطريقة كانت مختلفة".

وأضاف "كان هناك نظام وعمل كبير خلال البطولة بجانب ثبات انفعالي مميز من اللاعبين وعدم التأثر بخوض النهائي أمام جماهير تونسية كبيرة".

وصرح "هناك أحداث غير جيدة حدثت في المباراة لم نكن نتمنى أن تحدث لكن مرت بسلام، بالطبع الجماهير التونسية لم تتوقع ما حدث، الأمر كان مفاجئ بالنسبة لهم".

وأكمل "هناك خطط تم اعدادها من قبل، الانجازات ليست وليدة الصدفة، الحمد لله، رئيس جمهورية مصر عبدالفتاح السيسي قدم لنا التهنئة 3 مرات، قيادات الدولة تتابع كرة اليد، الحمد لله على ما حققناه".

وتابع "إن شاء الله خلال كأس العالم 2021 في مصر يكون الشكل أفضل، هناك تكامل بين الجميع، المدير الفني للمنتخب الأول لديه خطة وكذلك كل مدرب في المنتخبات الأخرى، لكن يتم التنسيق بين الجميع، وللمنتخب الأول الأولوية في ضم أي لاعب مميز".

وتحدث "المواهب يجب أن تلعب في مستويات أعلى، وبالتالي نحرص على أن يتواجد لاعبين صغار مع المنتخب الأول، لدينا لاعبين مميزين ونطمح لتحقيق المزيد من الإنجازات، أحلامنا ليست وردية، نحن نحلم ولكن بما هو على أرض الواقع".

ومن جانبه قال حسين زكي المدرب العام بالجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة اليد في تصريحات لـ"يلا كورة" "حققنا لقب غالي جدا، البطولة لم تكن سهلة على الإطلاق، ما حققناه انجاز مشرف لكرة اليد المصرية".

واستمر "فنيا المنتخب المصري كان أفضل من نظيره التونسي، نجحنا في التحكم بمجريات المباراة النهائية".

واختتم "إن شاء الله هناك إعداد قوي للاولمبياد لكي نحقق نتائج جيدة وانجاز جديد، وأشكر الجماهير المصرية وكل شخص حرص على متابعة المنتخب، كرة اليد المصرية تستحق الكثير".

فيديو قد يعجبك: