دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مخرج المباراة: أعدت كل لقطات الأهلي والنجم.. لست حكمًا.. وكاف يوجهني

02:15 م الإثنين 27 يناير 2020

مروان محسن مهاجم الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد شريف:

أكد خالد عبد العاطي مخرج مباراة الأهلي مع النجم الساحلي التونسي، أن جميع اللقطات الخاصة بالمواجهة تم إعادتها سواء قبل أو بعد اللقاء.

وأشار عبد العاطي في تصريحات عبر قناة صدى البلد، إلى أن خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للنجم، أبدى اعتراضه على كرة ليست المشكوك في كونها ركلة جزاء لفريقه.

وقال مخرج المباراة: "المباراة 90 دقيقة، وجميع اللقطات الهامة بها تم إعادتها سواء كانت لصالح الأهلي أو ضده، للنجم أو ضده، واعتراض جاريدو لم يكن على لعبة يقال أنها ضربة جزاء لفريقه".

وأكمل: "أنا لست حكم لكي أحكم على لعبة إذا كانت ضربة جزاء أم لا، والحكم منح لاعب النجم بطاقة صفراء بسبب اعتراضه، وهذا يعني أنها ليست ركلة جزاء".

وأضاف: "إعادة اللقطات لها توقيت محدد، ويتواجد بجانبي مسؤول من الاتحاد الأفريقي يقوم بتوجيهي لتوقيت الإعادات خاصة بعد انتهاء المباراة".

وأوضح: "هذا المسؤول يطلب مني التوجه نحو إنفعالات الجماهير أو نحو اللاعبين، ومن المستحيل أن أخرج عن التوجيهات التي يوجهها لي".

واختتم: "اللقطة التي لم يتم إعادتها وتحدث عنها جاريدو، لأن الحكم كان قد احتسب خطأ قبلها بسبب وجود احتكاك، ووقتها أظهرت حديث الحكم ولاعب النجم الذي تم إنذاره".

فيديو قد يعجبك: