أول تصريح لفايلر عن استبعاد أفشة وإصابة الشناوي

11:45 م الأحد 26 يناير 2020
أول تصريح لفايلر عن استبعاد أفشة وإصابة الشناوي

رينيه فايلر

القاهرة- رمضان حسن:

صرح رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، بأنه لا يحب الكشف عن سبب استبعاد أي لاعب.

وأوضح أن تشخيص إصابة حارس المرمى محمد الشناوي لم يُحدد بعد، وذلك بعدما سقط في الدقائق الأخيرة من مواجهة النجم الساحلي بدوري أبطال إفريقيا.

وقال فايلر، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، عقب الفوز على النجم الساحلي بهدف نظيف: "المباراة كانت جيدة من جانب الفريقين وهناك الكثير من الالتحامات، في الشوط الأول. أدينا بشكل جيد، وسجلنا هدفا، لكن في الشوط الثاني كانت هناك فرصتان لصالح النجم من أجل التسجيل".

وعن استبعاد أفشة من قائمة المباراة، قال: "لا أريد الكشف عن أسباب. جميع اللاعبين مهمون، وعلى حسب كل مباراة نضع التشكيل، سيأتي وقته وسيحصل على فرصة المشاركة".

وتابع: "من الطبيعي أن يكون الأهلي على رأس المجموعة، عملنا على تجنب المفاجآت، ولا بد من وجود سياسة التدوير داخل الفريق بسبب تلاحق المباريات في مختلف المنافسات".

وعن إصابة حارس مرمى الفريق في نهاية المباراة: "محمد الشناوي يقدم مستوى مميزا ويبذل جهدًا كبيرًا ولا نعلم إصابته، سوف نرى خلال الأيام المقبل أثناء الاستعداد لمباراة الهلال".

وأتم: "مباراة الهلال مهمة للغاية وسنحاول الترتيب لها بشكل محترف".‎

ويحتاج الأهلي إلى الفوز على الهلال السوداني خارج الأرض لضمان صدارة المجموعة، أما التعادل فيضمن التأهل، ويجعل الترتيب مرتبطا بنتيجة النجم الساحلي وبلاتينيوم.

إعلان

إعلان