دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"5 وجوه مرشحة".. البدري يتحدث عن قائمة منتخب مصر

09:42 ص الأربعاء 22 يناير 2020

حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

أكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري، أن هناك وجوهًا جديدة ستنضم للمنتخب في الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن هدفه الحالي هو الاستمرار في طريق سياسة الإحلال والتجديد.

البدري أضاف في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت" اليوم الأربعاء: "سيكون هناك عناصر جديدة ستنضم للمنتخب في المعسكر المقبل وبالطبع أبرزهم: مصطفى محمد".

وتابع :"هناك لاعبون آخرون مرشحون مثل، أحمد أبوالفتوح وثلاثي الجونة أحمد حمدي وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق".

البدري تحدث أيضًا عن مهاجم الأهلي مروان محسن، قائلاً: "مروان من بين الأسماء المرشحة للانضمام للمنتخب خاصة أنه يسير بخطى جيدة في الفترة الأخيرة، كما أن انضمامه سيكون حلاً لمعاناة المنتخب في الفترة الأخيرة من مركز رأس الحربة".

وواصل البدري حديثه عن ملامح قائمة المنتخب المصري في المعسكر المقبل؛ ليكشف مصير مركز حراسة المرمى: "محمد أبوجبل يسير بشكل جيد في الفترة الأخيرة وإذا استمر على هذا المستوى سينضم للمنتخب، أيضًا يتابع المهدي سليمان والهاني سليمان وعامر عامر".

وعن محمد صلاح نجم ليفربول، قال البدري إنه يتواصل معه، وكان آخر تواصل بعد الهدف الذي سجله في شباك مانشستر يونايتد بالجولة السابقة من الدوري الإنجليزي في مباراة انتهت لصالح "الريدز" بنتيجة (2-0).

وأشار البدري خلال تصريحاته: "شغلي الشاغل حاليًا هو الأسماء التي ستنضم للمنتخب، أشعر بالخوف بعض الشيء من إصابة أي من العناصر التي ستكون مرشحة للمنتخب لذا أعد البدائل".

وحول متابعة المحترفين في الفترة المقبل، كشف مدرب المنتخب المصري: "كنت أنوي السفر من أجل متابعة المحترفين، لكن تم تأجيلها، من الممكن أن أقوم بهذه الجولة بعد مباراة السوبر المصري، التي ستجمع بين الأهلي والزمالك في الإمارات".

وبسؤاله عن اللاعب الذي يرغب في انضمامه للمنتخب رغم الإصابة، رد البدري قائلاً: "رمضان صبحي أتمنى وجوده معنا في الفترة المقبلة".

ويستعد المنتخب المصري من أجل خوض مباراتي توجو في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية والتي ستقام بالكاميرون 2021.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري يستعد أيضًا للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 والتي ستقام بقطر، فأسفرت القرعة عن وقوع منتخب "الفراعنة" في المجموعة السادسة والتي تضم كلاً من: "ليبيا والجابون وأنجولا".

فيديو قد يعجبك: